بيومي فؤاد يكشف تفاصيل دوره في مسرحية “أنستونا” مع دنيا سمير غانم

بيومي فؤاد يكشف تفاصيل دوره في مسرحية “أنستونا” مع دنيا سمير غانم
الفنان بيومي فؤاد
https://www.sba7egypt.com/?p=608350
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

كشف الفنان بيومي فؤاد عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها في مسرحية “أنستونا” مع الفنانة دنيا سمير غانم، والتي بدأت عروضها يوم يوم الخميس الماضي.

 

ويجسد بيومي فؤاد في المسرحية دور مايسترو، بينما تجسد دنيا سمير غانم دور مطربة في حي شعبي ويقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريقة النجومية لها لتحقيق حلمها.

مسرحية أنستونا

تدور أحداث مسرحية “أنستونا” في إطار كوميدي استعراضي، حول مطربة في حي شعبي تحلم بالنجومية والشهرة، يكتشفها مايسترو غنائي في إحدى الأفراح ويمهد لها الطريق لتحقيق النجومية، وتحتوي المسرحية على العديد من العروض الإستعراضية والأغاني التي تقدمها دنيا سمير غانم، والتي ستكون من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى.

مسرحية أنستونا

مسرحية أنستونا

والمسرحية من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج، وغيرهم من الوجوه الشابة، وهي من تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

بوستر مسرحية أنستونا

بوستر مسرحية أنستونا

آخر أعمال بيومي فؤاد

والجدير بالذكر أن يعرض الآن للفنان بيومي فؤاد فيلم “أشباح أوروبا” والذي يشارك في بطولته كلًا من هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر،  أروى جودة، وعباس أبو الحسن، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم باسم سمرة، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي فى أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم أشباح أوروبا

فيلم أشباح أوروبا

اقرأ ايضًا مايان السيد تهنئ دنيا سمير غانم على مسرحية “أنستونا”: أحلى زلابية