خالد بين الموسيقى والقانون ينتظر فرصة في الغناء

خالد بين الموسيقى والقانون ينتظر فرصة في الغناء
خالد العوضي
https://www.sba7egypt.com/?p=177515
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

كلنا يحتاج نصف قطرة من التشجيع لتساعدنا على تحدي الأزمات ونسند بها أنفاسنا كي ننجح ونحقق ذاتنا ونبني صوامع الطموح في أرواحنا، فنحقق مبتغانا ونلمس بأيادينا فجر الحياة، وهذا هو ما يحتاجه الموهوب خالد العوضي، 23عاماً.

 

يدرس خالد العوضي، في كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، بدأ يمارس الغناء بشكل فعلي منذ التحاقه بالجامعة، وإنضمامه لكورال الكلية الغنائي.

اكتشف خالد العوضي، موهبة الغناء منذ صغره وتحديداً في المرحلة الإبتدائية، كان أخيه الداعم الأكبر والأول له في تشجيعه ثم زاده دفعاً صديقه نادر، رفيق دربه في مرحلة الثانوية العامة.

يقول خالد العوضي، لـ”صباح مصرح” أنه أخذ يطور من موهبته الغنائية بشكل أكبر عندما التحق بفريق الكلية وأصبح يتدرب بشكل مستمر مع زملائه.

انضم خالد العوضي، للعديد من الفرق الغنائية التي درجته على ممارسة الغناء، نذكر من بينهم فرقة “نغم” التابعة لمركز الإبداع وكذلك فرقة “محكي إسكندرية” التابعة لوزارة الشباب و قصر ثقافة الشاطبي.

يهوى خالد العوضي، غناء اللون الكلاسيكي الرومانسي، كما يعشق الطرب، ويميل أحياناً للغناء الشعبي، ويقول عن حبه للغناء الكلاسيكي: “اخترت اللون دا حسيت نفسي لايق فيه و حبيت صوتي فيه.

يرى خالد العوضي، أن مجال الغناء في مصر يتطور بشكل سريع، وهو ما يلفت انتباهه، كما أنه يرجح عدم ظهور المواهب الغنائية بسبب صُناع الأغنية المصرية، ويضيف، السبب إن المواهب مش باينه إن الناس والمنتجين والمسؤلين عن كده معدوش مهتمين بالمحتوي .. دلوقت كله بيدور علي الحاجه اللي تعمل شو و بوووم أكتر من الفن و المزيكا و المطربين.

الفنان خالد العوضي

الفنان خالد العوضي