حمادة هلال يبدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل “المداح” بداية ديسمبر المقبل

حمادة هلال يبدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل “المداح” بداية ديسمبر المقبل
حمادة هلال
https://www.sba7egypt.com/?p=614219
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد الفنان حمادة هلال إلى تصوير الجزء الثالث من مسلسل “المداح” بداية من شهر ديسمبر المقبل، وذلك استعدادًا لعرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

 

مسلسل المداح

والجدير بالذكر أن مسلسل المداح في جزءيه الأول والثاني حقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي، كما تصدرت تريند محركات البحث “جوجل” أثناء عرضه في موسم رمضان.

ودارت أحداث الموسم الأول حول قصة  صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

واستكملت أحداث الموسم الثاني من مسلسل المداح والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022، حول سلسلة من الأحلام الغريبة التي تراود صابر ويتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

والمسلسل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، محمود متولي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ ايضًا حمادة هلال: الوسط الفني مش كفرة.. ومفيش حاجة اسمها مطرب متدين