حمادة هلال: الوسط الفني مش كفرة.. ومفيش حاجة اسمها مطرب متدين

حمادة هلال: الوسط الفني مش كفرة.. ومفيش حاجة اسمها مطرب متدين
حمادة هلال
https://www.sba7egypt.com/?p=597070
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تداولت ألقاب في الفترة الآخيرة عن المطربين الذين يغنون أغاني دينية بأنه “مطرب متدين” أو “ممثل متدين”، الأمر الذي جعل حمادة هلال يخرج عن صمته ويعرض رأيه في هذا الموضوع.

 

تعليق حمادة هلال على لقب المطرب المتدين

أكد الفنان حمادة هلال في حديثه لبرنامج “شو في ما في” المذاع عبر قناة عمّان، رفضه التام لهذه الألقاب، إذ أنها توحي بأن الوسط الفني بعيد كل البعد عن الدين وهذا غير صحيح، موضحًا أنه يفضل تقديم أغاني دينية مثل ماقدمها في مسلسل “المداح” ولكن هذا لا يعني أن يطلق عليه “المطرب المتدين”.

حمادة هلال

حمادة هلال

وتساءل عن سبب تسمية المطربين بـ”المطرب المتدين” بأنه هل هناك شخص غير متدين؟ وهل بذلك من لا يغنون عن الدين فهم غير متدينين؟.

وأوضح للجمهور أنه يتعامل مع العديد من الممثلين في الكواليس، والذي يكون أغلبهم متدينين وملتزمين بصورة كبيرة، ويحبون التقرب من الله أكثر من أشخاص يظهر عليهم التدين ولكنهم بعاد كل البعد عن الدين، مؤكدًا أن “الوسط الفني مش كفرة”.

آخر أعمال حمادة هلال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال كان بطولة مسلسل “المداح2” في موسم رمضان الماضي 2022 مع الفنان سهر الصايغ، والذي حقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي، الأمر الذي جعله يقرر المشاركة في موسم رمضان المقبل بالجزء الثالث من مسلسل “المداح”.

مسلسل المداح الحلقة السادسة

مسلسل المداح 

كما يستعد حمادة هلال إلى طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة “تكا تكا” مع المنتج أيمن منصور في أول تعاون بينهما.

وسينمائيًا، أكد حمادة هلال في تصريحات صحفية أنه قرر العودة إلى السينما مرة آخرى بعد غياب طويل مع الفنان كريم فهمي والذي يحضر لكتابة الفيلم هذه الفترة، موضحًا أن الفيلم سيكون في إطار كوميدي جديد ومختلف.

اقرأ أيضًا حمادة هلال يروج لعمل غنائي جديد له عبر حسابه على إنستجرام