فتحي عبد الوهاب: الخوف شعور إنساني.. وكان في حاجات غريبة بتحصل في لوكيشن “المداح 4”

فتحي عبد الوهاب: الخوف شعور إنساني.. وكان في حاجات غريبة بتحصل في لوكيشن “المداح 4”
فتحي عبد الوهاب: الخوف شعور إنساني.. وكان في حاجات غريبة بتحصل في لوكيشن "المداح 4"
https://www.sba7egypt.com/?p=773597
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر الفنان فتحي عبد الوهاب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، وذلك بعد عرض أول حلقات من مسلسل “المداح أسطورة العودة” بطولة الفنان حمادة هلال والذي يشارك به في الماراثون الرمضاني 2024.

 

وتحدث فتحي عبد الوهاب في تصريحات إذاعية على برنامج “كواليس” والذي يعرض على الراديو نجوم إف إم، عن كواليس تصوير مسلسل “المداح 4” ورأيه في الشخصية الذي يجسدها وغيرهم من الموضوعات المتنوعة.

أبرز تصريحات فتحي عبد الوهاب

أوضح فتحي عبد الوهاب أن السر وراء نجاح مسلسل المداح هو ارتباطه بالثقافة الشعبية المصرية، حيث أن أعمال الرعب يتم تقديمها مثل الأعمال في الخارج مما يجعلها بعيدة عن المصريين، على عكس مسلسل المداح والذي يرتبط بالثقافة الشعبية والتراث المصري.

وأضاف فتحي عبد الوهاب أنه لم يتابع ردود الأفعال عن دوره في المسلسل حتى الآن بسبب انشغاله بالتصوير، ولكنه متوقع أنها إيجابية.

وتطرق فتحي عبد الوهاب للحديث عن كواليس مسلسل “المداح”، وأوضح أن هناك أشياء غريبة تحدث في لوكيشن التصوير خاصة أن كل فرد من طاقم العمل لديه شئ محدد يخاف منه.

مسلسل المداح 4

ومسلسل المداح أسطورة العودة من بطولة: فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، هبة مجدي، دياب، سهر الصايغ، حمادة هلال، حنان سليمان، ولاء شريف، وغيرهم.

اقرأ ايضًا بصورة من كواليس التصوير.. فتحي عبد الوهاب يجسد دور الوزير نظام الملك في “الحشاشين”