تعرف على كواليس الأيام الأخيرة في حياة الفنان المنتصر بالله

تعرف على كواليس الأيام الأخيرة في حياة الفنان المنتصر بالله
المنتصر بالله
https://www.sba7egypt.com/?p=355012
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان الكوميدي المنتصر بالله بعد صراع طويل مع المرض أستمر معه لسنوات طويلة واناصر المرض علي المنتصر بالله وغادر الحياة عن عمر يناهز الـ 70 عام.
اخر تصريح لزوجته الفنانة عزيزة كساب قبل وفاته كشفت عن آخر التطورات في حالته الصحية قائلة إنه قام بالتباعد عن الناس وتم توقف جلسات العلاج الطبيعي منذ انتشار فيروس كورونا في البلاد ويقضي اغلب الوقت نائماً.
وأضافت زوجة الفنان المنتصر بالله:” هو نفسياً طبعاً متأثر بسبب قعدة البيت لأنه قبل مرضه مكنش بيقعد كانت حياته كلها حركة ونشاط.
وأضافت زوجته :” الشئ الذي يخفف عنه هو احفادة لديه أربعة أحفاد يسعوا دائما إلي التخفيف عنه الشعور بالمرض.

وتابعت زوجته:”أنا دايما باخبى عنه الأخبار السيئة علشان حالته ماتتأثرش ولحد دلوقت ميعرفش بوفاة فاروق الفيشاوى لأنه كان صديق عمره، ولا وفاة الفنانة رجاء الجداوى التى كانت دائمة السؤال عليه، أو وفاة جورج سيدهم”.

أضافت:’ انا لا ازعل من أحد بسبب عدم سأله عن زوجي انا مقدرة انشغالات الحياة وبشكر اللي بيسأل عليه زي الدكتور أشرف زكي وأكرم السعدني والمخرج عمر عبدالعزيز.

الجدير بالذكر أن الفنان المنتصر بالله توفي صباح اليوم داخل أحدي المستشفيات العسكرية في الإسكندرية ويتم صلاة الجنازة غدا في القاهرة ولم تحدد أسرته موعد صلاة الجنازة أو مكانها.

اقرا ايضا

تعرف على سبب تأجيل جنازة الفنان المنتصر بالله إلي الغد