تعرف على سبب تأجيل طرح كليب صابر الرباعي الجديد

تعرف على سبب تأجيل طرح كليب صابر الرباعي الجديد
صابر الرباعي
https://www.sba7egypt.com/?p=356460
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أعلن المطرب اللبناني صابر الرباعي عن تأجيل موعد طرح فيديو كليب جديد بعنوان جريدة الرجل الثاني الذي كان من المقرر عرضه غدا إلي يوم 6 أكتوبر القادم.

ويتم طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب وتم تأجيل طرح الكليب بسبب وفاة أمير الكويت صباح الاحمد الجابر الصباح الذي توفي الأمس.

كتب الفنان صابر الرباعي علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل التغريدات تويتر قائلاً:” أحبائي، أعلم أنكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه غدًا.. لكنني قررت تأجيل عرضه ليوم 6 أكتوبر وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله”.

صابر الرباعي تويتر

صابر الرباعي تويتر

 

الجدير بالذكر أن صابر الرباعي كان يستعد لطرح فيديو كليب جديد غداً الخميس بعنوان جريدة الرجل الثاني الأغنية من كلمات الشاعر نزار قباني وألحان الدكتور طلال وتوزيع ميشيل فاضل ويحمل رؤية فنية جديدة ومختلفة عن المعتاد عليه جمهوره.

تم تصوير فيديو كليب جريدة الرجل الثاني تم تصوير الكليب كله في لبنان من إخراج وليد ناصيف واستغرق الكليب ثلاث أيام تصوير ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير حيث قام باستخدام تقنيات حديثة من أجل أن يستمتع جمهوره عند رؤيته.

ويعد هذا الكليب امتداد للتعاون الفنان صابر الرباعي مع الملحن دكتور طلال وتعاونوا في أعمال كثيرة السنوات الماضية وحققت نجاح كبير ومازالت مستمرة في تحقيق النجاح لحد الآن.

اقرا ايضا

صابر الرباعي ينتهي من تسجيل أغنية “ورحمة قلبي”