صابر الرباعي ينتهي من تسجيل أغنية “ورحمة قلبي”

صابر الرباعي ينتهي من تسجيل أغنية  “ورحمة قلبي”
صابر الرباعي
https://www.sba7egypt.com/?p=287854
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

سجل المطرب  التونسي صابر الرباعي اغنيته الجديدة “ورحمة قلبي” التي غناها باللهجة المصرية وحملت طابع شعبي حيث تعاون في أغنيته مع الشاعر وليد غزالي وتعد هذه الأغنية عمل جديد ومختلف ومميز يأمل ان يحوذ على إعجاب الجمهور ويصنع نجاح كبير .

وجاء كليب ” ليلة في العمر” أخر عمل غنائي قدمه صابر الرباعي وهذه الأغنية من كلمات و ألحان سليم عساف وتولى الإخراج وليد ناصف وتوزيع موسيقى عمر صباغ .

وكان المطرب صابر الرباعي من ضمن المطربين الذين شاركوا في أوبريت ” أنت أقوى” والذي جمع عمالقة الغناء في الوطن العربي حيث شارك فيه النجم الكبير محمد منير والنجم تامر حسني والفنان وائل جسار والنجمة كارول سماحه والنجمة سميرة سعيد وهو من ألحان عمرو مصطفى وتولى الإخراج المخرج طارق العريان ومن توزيع نادر حمدي .

ومن الجدير بالذكر أن أوبريت” أنت أقوى” حمل الكثير من المعاني والأفكار السامية والقيمه وتبث الأمل والتفاؤل في النفوس وتمنح طاقة إيجابية للحياة وتوطد العلاقات الغنسانية والحب والتعاون وتخطي الصعاب وخاطبت الاغنية كل العالم والكون أجمع والتعبير عن أسمى معاني الإنسانية في ظل ما نمر به من أزمة وصعاب على جميع دول العالم .

 

أقرأ أيضا

محمد عبدالرحمن ينشر صورة جديدة على إنستجرام