تامر عاشور يروج إلى أغنيته الجديدة “هتوحشنا” عبر فيسبوك: نكد بس على شكل فرح

تامر عاشور يروج إلى أغنيته الجديدة “هتوحشنا” عبر فيسبوك: نكد بس على شكل فرح
تامر عاشور
https://www.sba7egypt.com/?p=609593
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

روج الفنان تامر عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك إلى أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “هتوحشنا”، وذلك من خلال نشره لعدد من الفيديوهات وهو يدندن كلمات الأغنية.

 

ولم يكشف تامر عاشور حتى الآن عن موعد طرح أغنية “هتوحشنا” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة.

تامر عاشور يروج لأغنية هتوحشنا

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات دندنة تامر عاشور لكلمات أغنية “هتوحشنا”، إذ لاقت الفيديوهات تفاعل كبير من الجمهور متشوقين بذلك إلى الأغنية، كما تداول عدد كبير من نجوم الفن الفيديوهات أيضًا ومن أبرزهم خالد سليم، محمد دياب، وآيتن عامر.

ورد تامر عاشور على تساؤل أحد المعجبين بابتعاده عن طرح الأغاني الحزينة في الفترة الأخيرة والاتجاه إلى الرومانسي والفرحة، وكان رد تامر عاشور: “الناس اللي بتقول فين النكد، دي أغنية نكد برضه، بس على شكل فرح”.

آخر أعمال تامر عاشور

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر عاشور، طرحه أغنية بعنوان “هي الناس” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي حققت مشاهدات اقتربت من مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمرو وميكس وماستر صقر.

اقرأ ايضًا عمر كمال: دفعت غرامة 200 ألف جنيه لتامر عاشور بسبب “قولوله سماح”