بصورة على الإنستجرام رامي جمال يبارك لصديقه تامر عاشور على أغنيته الجديدة

بصورة على الإنستجرام رامي جمال يبارك لصديقه تامر عاشور على أغنيته الجديدة
رامي جمال
https://www.sba7egypt.com/?p=310596
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

وجه المطرب رامي جمال تهنئة لصديقه المطرب تامر عاشور على أغنيته الجديده بعنوان بياعه التى تم طرحها الجمعة وهي من كلمات تركي آل الشيخ المسؤول عن رئاسة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومن توزيع خالد عز و قام بتلحينها تامر عاشور.

حيث شارك المطرب رامي جمال عبر حسابه على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام صورة تجمعه مع المطرب تامر عاشور ووجه لها عبارات الشكر وهنأه على أغنيته الجديدة بياعه الذي أبدعوا فيها جميع فريق إنتاج الأغنية .

رامي جمال وتامر عاشور

رامي جمال وتامر عاشور

 

ومن جانب آخر يستعد المطرب تامر عاشور لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة ولكنه لم يصرح بأي تفاصيل خاصة عن الألبوم وكان قد نشر البوستر الخاص به لتشويق جمهوره ومتابعينه وفي إحدى إغنياته في ألبومه الجديد يتعاون فيها مع الشاعر أحمد المالكي .

وفي إطار الترفيه ولمحاولة كسر الملل وتفاعل النجوم مع جمهورهم عن بعد بسبب ما تمر به البلاد والعالم من أزمة إنتشار فيروس كورونا حيث أقام الكثير من النجوم حفلات من داخل منازلهم أو مسارح خاصة وبدون جمهور وكان المطرب تامر عاشور من المطربين الذين قدموا حفلاً غنائياً للجمهور على هذه الطريقة لتسليتهم وتشجيعهم على الإلتزام بالبقاء في المنزل وكان ذلك شهر مارس الماضي .

 

 

أقرأ ايضاً

تعرف علي موعد تصوير وعرض مسلسل لؤلؤ