تامر حسني يرد علي تصريحات أحمد السقا في برنامج السيرة

تامر حسني يرد علي تصريحات أحمد السقا في برنامج السيرة
تامر حسني
https://www.sba7egypt.com/?p=360957
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

قام الفنان تامر حسني بالرد على تصريحات الفنان أحمد السقا أثناء استضافة الأمس مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة وقدم عاتب له بعد الموقف الذي حصل له في الفيلم الفلوس الذي ظهر له كضيف شرف.

 

حيث كتب اسم السقا كبطل في للفيلم مع تامر مما حدث ضرر لـ فنان أحمد السقا وبالرغم من أنه طلب من الفنان تامر حسني التداخل ولكن لم يهتم.

وذلك السبب دفع الفنان تامر حسني الرد علي كل تصريحات الفنان أحمد السقا من خلال حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال استوري.

رد تامر حسني

رد تامر حسني

كتب الفنان تامر حسني علي الاستوري لم أكن احب الرد على هذا ولكن الساعات الماضية بدا الجمهور يسأل عن السبب ولذلك يجب التوضيح ثم أشار أنه اتحدث مع السقا خلال الأيام الماضية في مناسبتين دون توجيه السقا عتاب له.

أضاف تامر حسني كان ينبغي أن لا يخرج هذا الكلام في التلفزيون كان يجب أن يكون هذا الكلام بينهم وبين بعض.

وتابع الحديث عن موقف مسلسل ولد الغلابة الذي تعد أول مرة يظهر فيها ضيف شرف طوال مشواره الفني ولكن ظهر من أجل حبه للفنان أحمد السقا.

واستمر أنه ذهب لتصوير المشهد خلال نصف ساعة فقط قد قام بالاتصال بيه في تمام الساعة الثامنة صباحاً من أجل عيون الفنان أحمد السقا الذي يعتبره صديق عمر.

رد تامر حسني

رد تامر حسني

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا قال الأمس خلال استضافته مع الإعلامية وفاء الكيلاني قال سبب زعله من تامر حسني هو فيلمه الأخير فلوس قائلا: وافقت وتفاجئت بصورتى على بوستر العمل وهذا الأمر ضايقنى”.

واختتم السقا: “لو تامر حسنى قابلنى وقال لى كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصيا بطبعى مسامح، قائلا: “مسامحك يا تامر.

 

اقرا ايضا

 

تامر حسني يغيبر اسم أحد أغاني ألبومه الجديد أعرف التفاصيل