تامر حسني يغيبر اسم أحد أغاني ألبومه الجديد أعرف التفاصيل

تامر حسني يغيبر اسم أحد أغاني ألبومه الجديد أعرف التفاصيل
تامر حسني
https://www.sba7egypt.com/?p=355755
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أوضح الشاعر رمضان محمد أن تم تغير اسم أغنية الفنان تامر حسني بعنوان انت لواحدك إلي عنوان أغيب عنك ومن ضمن أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه في الأيام القادمة هو تعاون في الألبوم مع الملحن محمد جمال والموزع الموسيقي إلهامي دهيمة.

قال رمضان محمد في تصريح صحفي له عندما طلب تامر تغيير اسم الأغنية وافقت بدون تردد لانني اعلم جيدا أن تامر يمتلك ذوق فني عالي ولدية خبرة كبيرة في مجال الغناء.

اختتم رمضان:”اتمني أن الأغنية تنال إعجاب الجمهور أثناء طرحها ومشيرا أنه سعيد بتعاونه مع الفنان تامر حسني.

الجدير بالذكر أن الشاعر رمضان تعاون مع عدد كبير من النجوم مصر والوطن العربي منهم الفنانة آمال ماهر والفنان تامر حسني والفنان مصطفى حجاج والفنانة أميمة طالب وكارول سماحة ومصطفى قمر وعامر منيب.

علي صعيد آخر ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم مش أنا بطولة تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق وإنتاج حسام حسني.

بعد هذا أول تعاون بين الفنان تامر حسني والفنانة حلا شيحة ومن المقرر عرضه في دور العرض أكتوبر المقبل أو في رأس السنة.

طرح الفنان تامر حسني الأيام الماضية كليب جديد بعنوان اختراع وكان دويتو بينه وبين المطرب محمود العسيلي وحقق الكليب نجاح كبير حيث كسر حاجز 21 مليون متابعة خلال طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

الكليب من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر حسني وتم تصوير الكليب في الساحل الشمالي داخل أحدي القري السياحية.

 

اقرا ايضا

بعد النجاح الباهر لاغنية اختراع صورة تجمع الراقصة جوهره بالنجمان تامر حسني والعسيلي