تامر حسني يبدأ في تحضيرات فيلمه الجديد

تامر حسني يبدأ في تحضيرات فيلمه الجديد
تامر حسني
https://www.sba7egypt.com/?p=364201
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يبحث الان الفنان تامر حسني عن وجهين نسائيين جديدين ويمتلكون التمثيل والغناء وأحداهن يكون في مرحلة العشرينات والاخري يكون في عمر المراهقة وذلك استعداداً لبطولة فيلمه الجديد.

 

والفيلم من إنتاج حسام حسني شقيقه ويسجل هذا الفيلم التعاون الثاني الذي يجمعهما مع بعض حيث أن أول فيلم بينهما فيلم مش أنا.

 

فيلم مش أنا من المقرر عرضه في إجازة نصف العام الدراسي بطولة سوسن بدر وحلا شيحة وماجد الكدواني وتامر حسني من تأليف سارة وفيق .

 

يذكر أن الفنان تامر حسني طرح الأمس أغنية مبطلناش إحساس من أغاني ألبومه الجديد خليك فولاذي ومن المقرر أن يعرض باقي الأغاني الايام المقبلة.

 

أغنية مبطلناش إحساس من كلمات الشاعر محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل وميكس هاني محروس ونالت إعجاب كبير من الجمهور وحققت نسبة متابعة عالية مليون ونصف مليون متابعة.

 

ويقدم الفنان تامر حسني في ألبومه الغنائي الجديد الذي من المقرر عرضه في الأيام المقبلة.

حيث كتب الفنان تامر حسني من خلال حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام قائلا:” أنه يتم أتباع سياسية جديدة في طرح ألبومه الجديد خليك فولاذي حيث كشف عن أغاني ألبومه الجديد بطريقة غير تقليدية خلال المناسبات التي يتواجد فيها”.

قال تامر حسني:” الألبوم قرب ينزل يا جماعة إن شاء الله، وبسمعكم مقاطع بطريقة جديدة غير تقليدية لأنى بدأت فى مرحلة طرح الألبوم لما بتواجد فى مكان أو فى مناسبة”.

أضاف:” محدش يفتكر إنى مش بسمعهالكم لو مش عايز المقاطع توصل لكم كنت هعمل حفلة خاصة مفيهاش تصوير إنما أنا عارف إن التصوير بيوصلكوا وأنا كمان بنزل مقاطع من الأغانى عندى ليكم”.

 

اقرا ايضا

 

تامر حسني تريند علي السوشيال ميديا أعرف التفاصيل