بعد مرور 3 أسابيع.. فضل ونعمة يحقق 11 مليون جنيه في شباك التذاكر

بعد مرور 3 أسابيع.. فضل ونعمة يحقق 11 مليون جنيه في شباك التذاكر
فيلم فضل ونعمة
https://www.sba7egypt.com/?p=609954
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم فضل ونعمة للفنان ماجد الكدواني والفنانة هند صبري، إيرادات في شباك التذاكر مساء أمس، الخميس، بلغت 323 ألفا و524 جنيهًا، لتضاف إلى ماحققه الفيلم منذ طرحه في السينمات من 3 أسابيع ويصبح إجمالي الإيرادات 11 مليونا و103 آلاف و49 جنيها.

 

ويواصل فيلم فضل ونعمة تحقيق نجاحاته في شباك التذاكر، إذ مازال متصدرًا للإيرادات اليومية في شباك التذاكر، وجاء في المركز الثاني فيلم “الهيبة” للفنان السوري تيم حسن.

فيلم فضل ونعمة

تبدأ قصة فيلم فضل ونعمة حول زوجين يعملان على عربة مأكولات سريعة اسمها “فضل ونعمة” يتورطان بالغلط في قضية المتاجرة بالمخدرات، ويتطوعان مع الشرطة خلال أحداث الفيلم للبحث عن التاجر الحقيقي وتبرأة اسمهما، في إطار كوميدي لايت.

والفيلم من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

آخر أعمال ماجد الكدواني

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني مشاركته في بطولة فيلم “الجريمة” والذي تم عرضه عام 2022 في السينمات المصرية.

والفيلم من بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، حجاج عبد العظيم، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج وتأليف شريف عرفة.

اقرأ أيضًا “فضل ونعمة” يتخطى 10 مليون جنيه ويتصدر شباك التذاكر اليومية