بعد اعتراف ميار الببلاوى بدليل براءتها.. وفاء مكي تتصدر التريند

بعد اعتراف ميار الببلاوى بدليل براءتها.. وفاء مكي تتصدر التريند
وفاء مكي
https://www.sba7egypt.com/?p=676057
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر اسم الفنانة وفاء مكي تريند محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات السابقة، وذلك بعد اعتراف الفنانة المعتزلة والإعلامية ميار الببلاوي بدليل براءتها من القضية التي اتهمت بها بتعذيب فتاتين والتي تسببت بحسبها لمدة 10 أعوام.

 

بعد اعتراف ميار الببلاوى بدليل براءتها.. وفاء مكي تتصدر التريند

وتعود القضية لعام 2001، عندما اتهمت وفاء مكي بتعذيبها لخادمتين يعملان عندها في المنزل وحلقها لشعرهما، وحبست بسببها لمدة 10 أعوام في السجن، لتخرج وفاء مكي من السجن وتكشف عن حقيقة الأمر.
وأوضحت وفاء مكي في تصريحات تلفزيونية أن القضية تم تلفيقها لها من قبل فنانة مشهورة، مشيرة إلى أن والد الفتاتين لديه سوابق وهو من كان يعذبهما، بالإضافة إلى إصابتهما بمرض جلدي يؤدي إلى سقوط شعرهما لذلك هي قررت فصلهم عن العمل حتى لا تصاب بنفس المرض.
وأضافت وفاء مكي أن الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي هي الوحيدة التي تمتلك دليل براءتها خاصة وأنها كانت شاهدة على وجود الفتاتين بصحة جيدة، ولكنها تعرضت بتهديد بقتل ابنها لذلك اخفت الدليل.
وعلى جانبه، كشفت ميار الببلاوي مساء أمس، في تصريحات تلفزيونية عن حقيقة تعرضها للتهديد بقتل ابنها إذ أدلت بإفادتها مع وفاء مكي، كما أوضحت للجمهور والجميع الجواب الذي جاءها بالتهديد.

اقرأ ايضًا ميار الببلاوي تروي حكاية الجواب الذي منعها من الإدلاء بشهادتها في قضية وفاء مكي