وفاء مكي عن قضية الخادمتين: كانوا تجار مخدرات وأبوهم عذبهم عشان يبتزني وفنانة مشهورة لفقتلي التهمة

وفاء مكي عن قضية الخادمتين: كانوا تجار مخدرات وأبوهم عذبهم عشان يبتزني وفنانة مشهورة لفقتلي التهمة
وفاء مكي
https://www.sba7egypt.com/?p=675613
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

خرجت الفنانة وفاء مكي عن صمتها، وردت عن كافة الشائعات والأخبار التي تداولها رواد مواقع البحث عن قضية الخادمتين وذلك بعد مرور 22 عامًا على حدوث الواقعة.

 

وفاء مكي تتحدث عن قضية الخادمتين

وصرحت وفاء مكي في لقاء تليفزيوني على برنامج “الوسط الفني” مع الإعلامي أحمد عبد العزيز والذي يعرض على قناة الحدث اليوم، أنها بريئة من قضية الخادمتين التي تداولها رواد مواقع البحث ضدها، مشيرة إلى أن فنانة شهيرة هي السبب وراء تلفيق هذه التهمة لها.

وكشفت وفاء مكي تفاصيل قضية الخادمتين، وأوضحت في تصريحاتها أنهما “تجار مخدرات”، وأشارت إلى أنهما أصيبا بمرض جلدي يوقع الشعر ومعدي، لذلك نصحها الطبيب المعالج بالابتعاد عنهما، ولأنها كانت على مشارف تصوير إحدى الأعمال الفنية، تخوفت من الإصابة بالمرض مثلهما لذلك قررت فصلهما من العمل، مؤكدة على أنهما عملا معها لأكثر من 3 سنوات.

وأضافت وفاء مكي أن الحروق التي كانت على جسدهما بسبب تعذيب والدهما لهما، وليس بسببها، خاصة أن لديه سوابق وكان يبتزها مقابل الأموال، مشيرة إلى أن دليل براءتها بحوزة الفنانة المعتزلة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي والتي تعرضت للتهديد في ذلك الوقت لذلك خافت على حياة نجلها وقررت عدم التحدث.

اقرأ ايضًا كريم عبد العزيز لـ وفاء الكيلاني سعيد بمشاركتي مع أحمد مكي في الإختيار 2