ميار الببلاوي تروي حكاية الجواب الذي منعها من الإدلاء بشهادتها في قضية وفاء مكي

ميار الببلاوي تروي حكاية الجواب الذي منعها من الإدلاء بشهادتها في قضية وفاء مكي
https://www.sba7egypt.com/?p=676007
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

كشفت الإعلامية ميار الببلاوي في تصريحات تلفزيونية على برنامج صبايا الشمس مع الإعلامية ريهام سعيد والذي يعرض على قناة الشمس، تفاصيل الجواب الذي منعها من الإدلاء بشهادتها في قضية الفنانة وفاء مكي والتي اتهمت بها في تعذيب فتاتين.

 

تفاصيل حكاية الجواب الذي منع ميار الببلاوي من الإدلاء بشهادتها

أوضحت ميار الببلاوي أنها تعرضت للتهديد بقتل وذبح نجلها إذ أدلت بشهادتها مع الفنانة وفاء مكي، مشيرة إلى أن زوجها أخفى عنها الأمر وسافر بها إلى الخارج للحفاظ على سلامتهما.

وأضافت ميار الببلاوي أنها قررت أن تدلي بشهادتها في المحكمة مع وفاء مكي حتى لو كلفها الأمر طلاقها، مؤكدة على أنه رأت الفتاتين وهما بصحة جيدة عندما تركت منزل وفاء مكي.

وأشارت ميار الببلاوي أنها في اليوم التالي تلقت رسالة تهديد مجهولة بذبح ابنها إذا شهدت مع وفاء مكي، خاصة أنها احتفظت بالورقة حتى اليوم الذي ستكشف فيه الحقيقة.

جواب تهديد ميار الببلاوي

جواب تهديد ميار الببلاوي

وأكملت ميار الحكاية وأشارت أنها سافرت في اليوم التالي إلى سوريا مع زوجها بحجة مرض جدته، خاصة أنه أخفى عليها الأمر، ولكنها تفاجئت بالحكم سريعًا على وفاء مكي ولم تكن تعلم هذا بسبب عدم وجود مواقع تواصل اجتماعي في ذلك الوقت.

واختتمت ميار الببلاوي حديثها بأنها قررت عند العودة إلى مصر أن تدلى بشهادتها مهما كلفها الأمر، ولكن صارحها زوجها بالجواب مما جعلها تخشى من الإدلاء بالشهادة.

اقرأ أيضًا وفاء مكي عن قضية الخادمتين: كانوا تجار مخدرات وأبوهم عذبهم عشان يبتزني وفنانة مشهورة لفقتلي التهمة