بشري تكشف عن ضيوف مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة

بشري تكشف عن ضيوف مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة
مهرجان الجونة السينمائي
https://www.sba7egypt.com/?p=359758
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

كشفت الفنانة بشري رئيس العمليات والمؤسسات المشارك للمهرجان الجونة السينمائي عن الضيوف المهرجان قائلة: أن النجمة الهندية ريشا شادا من ضمن ضيوف المهرجان في دورته الرابعة وسوف تشارك في الندوة عن المرأة وتحدث عن النساء واضافت أن المخرجة نجوي النجار أيضا.

 

أوضح قال عمرو منسي المستشار التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي عن سبب نجاح المهرجان قائلا:’ أن المهرجان نجح بحب العمل والثقة المتبادلة بيننا ورؤيتهم الجيدة للمستقبل.

 

واضاف منسي: أن كل صناع الأفلام المهرجان بالنسبة لهم محطة أساسية والمهرجان الان أصبح صاحب رسالة مهمة في العالم السينما و ذلك يرجع إلي دعم صناع السينما واستطاع المهرجان أن يضع علي خريطة السياحة العالمية وكما تم فتح الباب أمام العديد من الشباب للعمل في المهرجان بنسبة تصل إلى 90 % في المهرجان فضلا عن قدرتنا أن يكون المهرجان جاذبا.

 

الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أعلن من قبل عن برنامج مسابقة الأفلام القصيرة في دورته الرابعة التي تقام خلال الفترة مابين 23 – 31 أكتوبر الجاري ويتضمن البرنامج العديد من الأفلام فرنسا وروسيا واليونان وبلجيكا وسويسرا وهولندا وإيطاليا واكرانيا وصربيا بالإضافة إلى مصر ولبنان وتونس والأردن.

 

وتشارك المخرجة أنيسة داود في المسابقة حيث تقدم فيلمها البانو تونس وفرنسا يتناول الفيلم قصة أب يجبر علي مجالسة طفلة بمفردها لأول مرة ومما يجعلها بعد ذلك تواجه مخاوفها الدفينة.

اقرا ايضا

مهرجان الجونة السينمائي يحتفي بالسينما العظيمة من جديد