انتهاء تصوير فيلم “الخميس اللي جاي” لـ عمرو عبد الجليل ومي كساب

انتهاء تصوير فيلم “الخميس اللي جاي” لـ عمرو عبد الجليل ومي كساب
سحب فيلم "الخميس اللي جاي" من دور العرض بـ10 أسابيع فقط
https://www.sba7egypt.com/?p=612916
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انتهى فريق عمل فيلم “الخميس اللي جاي” من تصوير مشاهد الفيلم الذي يجسد بطولته كلًا من عمرو عبدالجليل ومي كساب، وذلك استعدادًا لطرحه في السينمات المصرية في الفترة المقبلة.

 

ونشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورًا من كواليس تصوير فيلم “الخميس اللي جاي” والتي ظهرت خلالها مرتدية فستان زفاف من استايل الأربعينيات، وظهر خلالها باقي فريق العمل مرتدين ملابس غريبة ومضحكة.

فيلم الخميس اللي جاي

تدور أحداث فيلم الخميس اللي جاي في إطار كوميدي، حول قصة شخصية مشهورة على “تيك توك” ووالدها هو عمرو عبد الجليل وزوجها إسلام إبراهيم، وتتعرض لمواقف غريبة ومضحكة خلال الأحداث.

أبطال فيلم الخميس اللي جاي

أبطال فيلم الخميس اللي جاي

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من عمرو عبد الجليل، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، ومحمود الليثي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدى ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد علي، ومن إخراج حسن صالح.

آخر أعمال عمرو عبدالجليل

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو عبدالجليل، مشاركته في بطولة مسلسل “الضاحك الباكي” والذي يعد السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، ويعرض الآن عبر شاشة قنوات CBC.

بوستر مسلسل الضاحك الباكي

بوستر مسلسل الضاحك الباكي

والمسلسل من بطولة عمرو عبدالجليل، محمد سليمان، رزان مغربي، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، مؤمن نور، رامي الطمباري وهاجر الشرنوبي، وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

اقرأ ايضًا مي كساب تكشف تفاصيل دورها في فيلم “الخميس اللي جاي” لـ عمرو عبدالجليل