اليوم.. أحمد سعد يطرح أحدث أغانيه بعنوان “وقت الشدة” على يوتيوب

اليوم.. أحمد سعد يطرح أحدث أغانيه بعنوان “وقت الشدة” على يوتيوب
أغنية وقت الشدة لأحمد سعد
https://www.sba7egypt.com/?p=613711
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد الفنان أحمد سعد إلى طرح أحدث أغانيه، اليوم الأربعاء، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تحمل اسم “وقت الشدة”.

 

ويتعاون أحمد سعد في أغنية “وقت الشدة” مع الملحن والموزع محمد شحاتة، ومن المقرر طرح الأغنية مساء اليوم في تمام الساعة الـ6 مساءً.

آخر أعمال أحمد سعد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، طرحه الأغنية الدعائية لفيلم “هاشتاج جوزني” للفنانة مايان السيد والفنان أمير المصري، والذي تحمل اسم “ليه بداري” على يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد البوغة، ألحان شريف إسماعيل وتوزيع عادل عايش.

والفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي لايت، وهو من بطولة أمير المصري، مايان السيد، صابرين، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان، وإخراج عصام نصار.

وكان الفنان أحمد سعد قد احتفل مؤخرًا بنجاح أغنيته “وسع وسع” على يوتيوب، باحتلاله المرتبة الــ34 فى قائمة أفضل 100 فيديو على مستوى العالم، بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بعد تحقيق الكليب أكثر من 40 مليون مشاهدة، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، الفيديو كليب من إخراج إسلام هشام.

اقرأ أيضًا أحمد سعد يروج لأغينته الجديدة “وقت الشدة” على إنستجرام