الكاتبه مني رجب تكشف السر في وراء دخولها عالم الغناء

الكاتبه مني رجب تكشف السر في وراء دخولها عالم الغناء
مني رجب
https://www.sba7egypt.com/?p=359439
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

لم تتوقع الصحفية والشاعرة منى رجب التي لطالما كرثت حياتها بالعمل في مهنة الصحافة، أن لديها موهبة في كتابة الشعر الغنائي.

 

في ساعة صفا أمسكت منى صاحبة الـ 30 عامًا، قلمها وبدأت تكتب كلمات شعرت بها عن المرأة بإحساس صادق ونابع من داخلها وبمرور ساعة واحدة كانت منى قد انتهت من كتابة كلمات الأغنية.

 

لم يأت في مخيلتها أنها سوف تكون كلمات لأغنية يعجب بها عبد الله الزيات لاعب الأهلي السابق وأول محترف مصري بالدوري الموريتاني الذي بدأ مؤخرًا أولى تجاربه في عالم الغناء.

 

قالت منى أن عبد الله الزيات، هو من شجعها على الكتابة لتكن أولى تجاربه معها حيث نوهت إلى أنها بحديثها معه عن أحدث أعماله الغنائية وبطرحها فكرة غنائية عليها طلب منها محاولة الكتابة لكنها لم تأخذ الموضوع على محمل الجد.

 

وبعدها بأيام أخذت منى تكتب كلمات عن الفكرة التي طرحتها على عبدالله الزيات، ولم يأخذ منها الأمر سوى ساعة واحدة، وبعد أن انتهت منى من كتابة الأغنية أرسلتها له ولم تتخيل بأنه سيعجب بها إلى هذه الدرجة حيث تحمس لها بشدة مؤكدًا أنها ستكون ثاني تجاربه في عالم الغناء.

“لم أكن أتوقع أني لدي موهبة في الكتابة، خاصة بعد طوال المدة السابقة، ولم يتخيل لي أبدًا العمل بكتابة أغاني، كانت صدمة بالنسبة لي الإعجاب الشديد الذي أبداه عبدالله الزيات عن الأغنية حيث اندهش من كتابتي لها في غضون ساعة واحدة”، هكذا تقول منى عن ما شعرت به بعدما أرسلت الأغنية إلى عبدالله الزيات.

 

أضافت “منى” أنها مثل الكثير كان يحملها قلمها إلى كتابة بعض الخواطر التي لم تكشف عنها ولم تشاركها أحد حيث كانت تطلق عنانها عن ما تشعر به بداخلها، لكنها لم تفكر على الإطلاق أن لديها موهبة في كتابة الأشعار الغنائية.

ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية والتي اختير لها اسم مبدئي وهو “نكدية عشان اية”، خلال شهر نوفمبر المقبل، بعد الإنتهاء من تسجيلها، لتكن من غناء وألحان وتوزيع عبد الله الزيات، في ثاني تجربة له في عالم الغناء والتلحين وأولى تجارب منى رجب في الكتابة والتأليف.

 

وطرح عبدالله الزيات مؤخراً أول أغانيه بعنوان”الحكاية”، والتي نالت ردود أفعال مميزة واستحسان كبير بين الجمهور، وهي من كلماته وألحانه.

اقرا ايضا

فوزي العنتيل رائد جيل الحداثة الشعرية كيف أكملت زوجته مسيرته ؟