الفنانة شهيرة في انهيار تام بعد وفاة زوجها الفنان محمود ياسين

الفنانة شهيرة في انهيار تام بعد وفاة زوجها الفنان محمود ياسين
محمود ياسين
https://www.sba7egypt.com/?p=362992
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

قالت المصادر المقربة من أسرة الفنان الراحل محمود ياسين أن زوجته الفنانة شهيرة في حالة من الحزن الشديد على رحيل زوجها صباح الأمس بعد صراع طويل مع المرض.

حيث اصيب بالشيخوخة وتم نقله إلى المستشفى المعادي الأسابيع الماضية وتوفي بداخلها عن عمر يناهز الـ 79 عام ولديه أعمال فنية كبيرة وترك بصمة كبيرة في قلوب جمهوره.
كشفت المصادر المقربة أن الفنانة شهيرة دخلت في حالة من الانهيار شديد وبكاء مستمر وهذا ما تدعي تدخل الطبيب لإجراء الكشف بعد قيام المقربين بإقناعها من المقربين بضرورة الكشف الطبي وتناول المهدئات.

 

أضاف المصدر أن الإعلامية بوسي شلبي لم تتركها لحظة واحدة منذ وفاة الفنان محمود ياسين وأيضا الإعلامية مني الشاذلي والمخرج عمر زهران الذي تجمعه علاقة قوية بأسرة الفنان الراحل محمود ياسين.

كمل أكدت المصدر أن يوجد مجموعة من الوسط الفني بجوار أسرة الفنان الراحل محمود ياسين منذ إعلان الخبر وهما الفنانة سهير رمزي وفاء صادق وريهام عبد الغفور لم يتركوا الفنانة شهيرة أو الفنانة رانيا حيث مسيطر عليهم الحزن تام.

 

الجدير بالذكر أن السيناريت عمرو محمود ياسين أعلن علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك موعد صلاة الجنازة وتشيع جثمانه غدا داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مع الالتزام بالاجراءات الوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا بين الحاضرين ويتم دفن في مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

 

اقرا ايضا

سميرة أحمد تنعي الفنان الراحل محمود ياسين :”سنة دي فقدنا فيها ناس كتير”