أخبار الفن

السقا بطل الإختيار 3 تعرف على أبرز تصريحات السقا من مؤتمر الجونة اليوم

أقيم في صباح اليوم الجمعة الموافق 15 من أكتوبر مؤتمر صحفي بمهرجان الجونة السينمائي بحضور الفنان أحمد السقا الذي تم تكريمه أمس بجائزى الإنجاز الإبداعي الفني، وخلال ها المؤتمر وجه إليه عدداً من الإستفسارات والأسئله التي قام بالرد عليها، وتحدث عن أعماله الفنية وحياته وتكريمه بالجائزة أمس.

وصرح الفنان أحمد السقا بأنه لا ينتقص من أفلام عظيمة قدمها كبار الفنانين والنجوم ولا يجرؤ على فعل هذا، حيث كان ذلك رداً على ما قاله أمس بشأن وضع السينما قبل التسعينات موضحاً أنه كان يتحدث بشأن التقنيات ودور العرض وقدرات الفنانين وقتها كانت عالية جداً ولكن كانت الإمكانيات ضعيفة وضئيلة.

كما أكد الفنان أحمد السقا أثناء ذلك المؤتمر الصحفي عن مشاركته في مسلسل الإحتيار 3 في السباق الرمضاني القادم لعام 2022، وكان السقا قد تم تكريمه أمس من قبل الفنانة هند صبري بجائزة الإنجاز الإبداعي الفني بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

وحضر على رأسهم النجمة الكبيرة يسرا وعدد أخر من الفنانين ومنهم ليلى علوي، نجلاء بدر، روجينا، أشرف زكي، مايان السيد، أحمد داوود، علا رشدي، شيرين رضا، رانيا يوسف، مايا دياب، حسن أبو الرووس، دينا الشربيني، هنا شيحه وشقيقتها رشا شيحه، منه شلبي، إلهام شاهين، لبلبة، شريف منير، نيكولا معوض، وعدد كبير من نجوم الفن.

صباح مصر الفني

Recent Posts

ننشر تفاصيل تسليم 40 عمارة من اسكان سكن مصر بدمياط الجديدة

كشف جهاز التعمير بدمياط الجديدة، اليوم عن بداية تسليم الوحدات السكنية لعدد ٤٠ عمارة بمشروع…

25 دقيقة ago

المراجعة النهائية للصف الخامس الابتدائي 2024 التربية الدينية الترم الثاني

استعداد لامتحانات الترم الثاني 2024  نوفر لكم المراجعة النهائية للصف الخامس الابتدائي 2024 بمادة التربية…

33 دقيقة ago