بعد الزعيم وهنيدي..أحمد السقا يحصد جائزة الإنجاز الإبداعي من مهرجان الجونة

بعد الزعيم وهنيدي..أحمد السقا يحصد جائزة الإنجاز الإبداعي من مهرجان الجونة
أحمد السقا
https://www.sba7egypt.com/?p=507133
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يكرم مهرجان الجونة السينمائي اليوم في دورته الخامسة النجم أحمد السقا ويمنحة جائزة الإنجاز الإبداعي كونه رمز من رموز السينمائيين الذي لهم مسيره فنية عظيمة في عالم السينما .

ومن المقرر أن يحضر النجم أحمد السقا برفقة زوجتة الإعلامية مها الصغير وبصحبة أبنائة ليحتفلا في جو عائلي داخل مهرجان الجونة .

حيث يعد النجم أحمد السقا من نجوم الصف الأول أمام شباك التذاكر لتحصد أفلامه السينمائية إيرادات عالية ويدخل دوما العديد من المنافسات مع أبناء جيله ومن أتي بعد ليكون فيلمه هو الحصان الرابح في تلك المنافسة .

قدم النجم أحمد السقا مسيرة حافلة من الأعمال السينمائية مابين الأكشن والرومانسية والأحداث الاجتماعية ليقدم ما يقرب من 35 عمل سينمائي مثل فيلم الديلر وحرب إيطاليا وتيتو ومافيا وتيمور وشفيقة و صعيدي في الجامعة الأمريكية وفيلم الجزيرة الجزء الأول والثاني بالإضافة إلي فيلم العنكبوت الذي من المقرر طرحة في دور العرض قريبا .

ومن خلال هذه المسيرة قدم أحمد السقا أدوار عدة مثل النصاب في تيتو وضابط الحراسات الخاصة في تيمور وشفيقة والطبيب البيطري في مافيا والرجل الصعيدي في الجزيرة ورجل الأعمال في عن العشق والهوي .