احمد السقا يهدئ زوجة الفنان الراحل محمود ياسين

احمد السقا يهدئ زوجة الفنان الراحل محمود ياسين
احمد السقا
https://www.sba7egypt.com/?p=363141
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

قام الفنان احمد السقا بتهدئه الفنانه شهيره زوجه الفنان الراحل محمود ياسين وذلك بعد انهيارها وبكائها الشديد في جنازه المرحوم الفنان محمود ياسين وسط عدد كبير من الفنانين .

رحل الفنان الكبير محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما وكانت وفاته صاعقه على الكثير من الفنانين ومعجبيه الذين اشادوا باحترامه ودوره الكبير في العمل الفني حيث له الكثير من الاعمال الدراميه مثل فيلم الجزيره الذي استعاد الفنان احمد السقا ذكرياته معه في هذا الفيلم الذي حصل على جوائز كثيره وكتب علي صفحته مواقع التواصل الاجتماعي دعاء بالرحمه على زميله الفنان الكبير وذكر انه كان من اجمل القلوب وكان اب للكثير من الفنانين .

قامت الفنانه شهيره عند وصول جثمان الفنان محمود ياسين الى مسجد الشرطه بمدينه 6 اكتوبر في الشيخ زايد بالبكاء بحراره وخصوصا عند استعداد صلاه الجنازه على زوجها ومعها ابنتها رانيا ياسين وزوجها محمد رياض وحفيدها محمود ياسين ونجلها عمرو محمود ياسين وبعض اقاربها وقام بتهدئتهم بعض الفنانين من الوسط الفني.

نعي كثير من الفنانين زوجه الراحل محمود ياسين وابنتها الفنانه رانيا ياسين وكان من ضمن الفنانين الفنان اشرف زكي واشرف عبد الغفور ورشوان توفيق واحمد السقا و حسين فهمي و سوزان نجم الدين وقاموا بالمشاركه في تشييع جنازه الفنان الراحل محمود ياسين في مسجد الشرطه بعد صلاه الظهر امس يوم الاربعاء.

اقرا ايضا

سهير رمزي تفقد الوعي في جنازة الفنان محمود ياسين