السقا بطل الإختيار 3 تعرف على أبرز تصريحات السقا من مؤتمر الجونة اليوم

السقا بطل الإختيار 3 تعرف على أبرز تصريحات السقا من مؤتمر الجونة اليوم
أخبار الفن - موقع صباح مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=507375
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

أقيم في صباح اليوم الجمعة الموافق 15 من أكتوبر مؤتمر صحفي بمهرجان الجونة السينمائي بحضور الفنان أحمد السقا الذي تم تكريمه أمس بجائزى الإنجاز الإبداعي الفني، وخلال ها المؤتمر وجه إليه عدداً من الإستفسارات والأسئله التي قام بالرد عليها، وتحدث عن أعماله الفنية وحياته وتكريمه بالجائزة أمس.

وصرح الفنان أحمد السقا بأنه لا ينتقص من أفلام عظيمة قدمها كبار الفنانين والنجوم ولا يجرؤ على فعل هذا، حيث كان ذلك رداً على ما قاله أمس بشأن وضع السينما قبل التسعينات موضحاً أنه كان يتحدث بشأن التقنيات ودور العرض وقدرات الفنانين وقتها كانت عالية جداً ولكن كانت الإمكانيات ضعيفة وضئيلة.

كما أكد الفنان أحمد السقا أثناء ذلك المؤتمر الصحفي عن مشاركته في مسلسل الإحتيار 3 في السباق الرمضاني القادم لعام 2022، وكان السقا قد تم تكريمه أمس من قبل الفنانة هند صبري بجائزة الإنجاز الإبداعي الفني بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

وحضر على رأسهم النجمة الكبيرة يسرا وعدد أخر من الفنانين ومنهم ليلى علوي، نجلاء بدر، روجينا، أشرف زكي، مايان السيد، أحمد داوود، علا رشدي، شيرين رضا، رانيا يوسف، مايا دياب، حسن أبو الرووس، دينا الشربيني، هنا شيحه وشقيقتها رشا شيحه، منه شلبي، إلهام شاهين، لبلبة، شريف منير، نيكولا معوض، وعدد كبير من نجوم الفن.