أحمد السقا يهدي تكريمه إلى 7 أشخاص تعرف عليهم

أحمد السقا يهدي تكريمه إلى 7 أشخاص تعرف عليهم
أخبار الفن - موقع صباح مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=507263
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

قدمت النجمة هند صبري النجم أحمد السقا لتكريمه بجائزة الإنجاز الإبداعي في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والفنانات وعلى رأسهم يسرا، منى زكي، شريف منير، لبلبة، أروى جودة، منه شلبي، رانيا يوسف، سيد رجب، أحمد داوود، علا رشدي، ليلى علوي، نجلاء بدر والكثير من الفنانين.

وبعد تسليم أحمد السقا للجائزة قام بإهداء هذه الجائزة بعض الأشخاص أولهم كلاً من الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز حيث أعرب عن حبه الشديد لهم وقال (الإهداء الأول لأتنين أنا بحبهم جداً، أتنين حبوا بعض عاشوا مع بعض تألقوا مع بعض،سابوا الدنيا مع بعض، وفي الجنة أن شاء الله مع بعض).

كما أهدى هذه الجائزة أيضاً إلى أنسي ساويرس والد كلاً من نجيب وسميح ووصيف ساويرس، حيث قال (راجل صعيدي خلف 3 رجالة وعلمهم أزاي يبنوا وأزاي يعمروا وأزاي يشغلوا ألآف والدليل اللي حصل أمبارح، أنسي ساويرس).

وكان الإهداء الثالث إلى لوالده رحمة الله عليه صلاح السقا وقال (اللي علمني أن السيرة أطول من العمر وفعلاً السيرة أطول من العمر، أبويا الله يرحمه قبل مايتوفي بشاعات قليلة طلب أنه يشوفني، قال جملة أنا بعتبرها عفواً نصيحة بهديها لأستاذتي وتلامذتي كش هبخل عليكم بيها).

وتابع السقا كلام والده له موضحاً (قالي بيسموك نجم ايه وانا قولت دي حلاوة روح فأبتديت أرد علبه بكلام مرسل ثم قال له والده خد كل حاجة من النجم إلا البعد خلي الناس تمد إيدها تطولك ساعدها تبقى نجمة).

كان الإهداء الرابع لزوجته وأم أولاده مها الصغير قائلاً (اللي وقفت جمبي طول عمري)، ولكن الإهداء الخامس كان لوالدته نادية السروجي، أما الإهداء السادس والأخير كان لجميع زملائه في الوسط الفني.