الذكرى الأولى لرحيل دلال عبدالعزيز.. 3 أعمال شاركت فيهم وعرضوا بعد وفاتها

الذكرى الأولى لرحيل دلال عبدالعزيز.. 3 أعمال شاركت فيهم وعرضوا بعد وفاتها
وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض
https://www.sba7egypt.com/?p=580336
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تحل اليوم الذكرى الأولى لوفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي رحلت عن عالمنا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في نفس اليوم من العام الماضي.

 

وبالرغم من غيابها، إلا أنها لم تغب عن قلوب جمهورها بأعمالها القديمة والجديدة أيضًا، إذ تميزت دلال بدور الأم الكوميدية في الدراما والسينما المصرية.

الذكرى الأولى لوفاة دلال عبدالعزيز

صدم الجمهور المصري والعربي بخبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، لتلحق بذلك حبيبها وزوجها الفنان سمير غانم والذي وافته المنية قبلها بـ79 يوم، إذ رحل سمير غانم عن عالمنا في يوم 20 مايو من العام الماضي، ومنذ ذلك الوقت ولم تتوقف الدعوات للفنانة دلال عبدالعزيز حتى تخرج بالسلامة من مرضها، إلا أن أجل الله جاء ولحقت بزوجها في الدار الآخرة.

وبعد وفاتها، انتشرت العديد من الأفعال الخيرية التي كانت تفعلها في الخفاء، حيث اعتادت فعل الخير بلا حدود وذلك بشهادة جيرانها وأقاربها، إذ أكدوا أنها كانت دائمًا تخصص رواتب لعمال النظافة والغير قادرين.

آخر أعمال دلال عبدالعزيز

وعلى الرغم من وفاتها في العام الماضي، إلا أنها ماتزال حاضرة في عالمنا بأعمالها، إذ عرض لها 3 أعمال بعد وفاتها شاركة في بطولتهم وكان أولهم هو فيلم “فرق خبرة” من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي، وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب.

كما أنها شاركت في مسلسل “عالم موازي” والذي لم يعرض حتى الآن وتم تأجيله إلى أجل غير مسمى، والمسلسل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف وغيرهم من الفنانين.

وآخر أعمالها التي عرضت حتى الأن هو فيلم “تسليم أهالي” والذي يعرض في السينمات في هذه الفترة، والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد.

وقبل رحيلها عن عالمنا، شاركت في مسلسل “ملوك الجدعنة” والذي عرض في موسم رمضان 2021، ولكنها لم تكمل التصوير بسبب مرضها، والمسلسل بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد والراحل يوسف شعبان.

اقرأ أيضًا هل تجاوزت ميرفت أمين أحزانها بعد رحيل دلال عبد العزيز