لقبت بفنانة شاملة ومن عائلة فنية.. تعرف على أبرز المحطات في حياة دنيا سمير غانم في عيد ميلادها

لقبت بفنانة شاملة ومن عائلة فنية.. تعرف على أبرز المحطات في حياة دنيا سمير غانم في عيد ميلادها
"فيلم جامد جدًا".. دنيا سمير غانم تشيد بفيلم "الحريفة" لـ نور النبوي
https://www.sba7egypt.com/?p=750891
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحل اليوم واحد من شهر يناير، عيد ميلاد الفنان دنيا سمير غانم الـ39، والتي تم تلقيبها بالفنانة الشاملة وذلك بسبب موهبتها الكبيرة والتي ورثتها عن عائلتها الفنية، إذ تعد ابنة الفنان الكبير الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 

وفي التقرير التالي المقدم من موقع صباح مصر، يرصد لكم أبرز المحطات في حياة دنيا سمير غانم.

أبرز المحطات في حياة دنيا سمير غانم

بدأت دنيا سمير غانم حياتها الفنية وهي في عمر العاشرة، وذلك من خلال مشاركتها في فيلم “امرأة وامرأة”، ولكن يعد فيلم يا أنا يا خالتي للفنان محمد هنيدي هو نقطة الانطلاقة الحقيقية لدنيا سمير غانم، حيث يعد أول بطولة لها واستطاعت أن تلفت الأنظار بشكل كبير.

قدمت دنيا سمير غانم في بدايتها عدد كبير من الأعمال الهامة والمؤثرة والتي تنوعت مابين الكوميديا والدراما والتشويق، ويعد دور “هدية” في مسلسل الكبير أوي من أبرز الأدوار الذي قدمتها، كما تطرقت دنيا سمير غانم للدخول في مجال الغناء والذي أبهرت الجميع به، إذ قدمت أول ألبوم لها عام 2005 والذي حمل اسم “فري ميكس”، بالإضافة إلى تقديمها تترات المسلسلات التي تقدمها.

خاضت دنيا سمير غانم تجربة البطولة المطلقة في الدراما الرمضانية من خلال بطولة مسلسل لهفة والذي حققت به نجاح كبير، لتضع بذلك بصمة أساسية في دراما رمضان من خلال تواجدها خلاله بالمسلسلات وأغاني التترات.

وفي العام الماضي 2023، استطاعت دنيا سمير غانم أن تكتشف موهبة جديدة وهي تقديم الاستعراضات والتي حققت بها نجاح كبير في مسلسلها الأخير “جت سليمة”.

اقرأ ايضًا دنيا سمير غانم تنعي ناهد السباعي في وفاة والدتها: ربنا يصبرك