الدعوة عامة يحقق إيرادات بلغت الـ1.5 مليون جنيه في شباك التذاكر

الدعوة عامة يحقق إيرادات بلغت الـ1.5 مليون جنيه في شباك التذاكر
فيلم الدعوة عامة
https://www.sba7egypt.com/?p=600150
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم الدعوة عامة إيرادات مساء أمس الأحد بلغت 14 ألف جنيه لتضاف بذلك إلى ما حققه منذ طرحه في السينمات ويصبح إجمالي الإيرادات 1.5 مليون جنيه.

 

فيلم الدعوة عامة

تدور أحداث فيلم الدعوة عامة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد الفنان محمد عبدالرحمن دور شاب لا يسمع كلام والدته، فتقوم بالدعاء عليه قبل السفر إلى العمرة ثم تتوالى إليه المشاكل والمصاعب، وتجسد أسماء أبو اليزيد دور رئيس عصابة مع أحمد الفيشاوي والتي تبتز العديد من الأفراد للحصول على الأموال.

والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، أسماء أبواليزيد، محمد عبدالرحمن توتا، سوسن بدر، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج.

أفلام دور العرض في مصر

يشارك الآن فيلم الدعوة عامة في منافسة شرسة في شباك التذاكر، إذ يعرض الآن في السينمات عدد كبير من الأفلام وأبرزهم فيلم كيرة والجن لكريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري وهو المتفوق باكتساح في تاريخ إيرادات السينما المصرية.

كما يعرض فيلم عمهم لمحمد إمام ومحمد سلام وهدى المفتي، وفيلم بحبك لتامر حسني وهدى المفتي وحمدي الميرغني، وفيلم تسليم أهالي لدنيا سمير غانم وهشام ماجد، وفي النهاية فيلم خطة مازنجر لياسمين رئيس وحمدي الميرغني.

اقرأ أيضًا موعد طرح فيلم “الدعوة عامة” في السينمات لمحمد عبدالرحمن