محمد عبدالرحمن يروج لفيلم “الدعوة عامة” بعد تجاوز أزمته الصحية

محمد عبدالرحمن يروج لفيلم “الدعوة عامة” بعد تجاوز أزمته الصحية
الفنان محمد عبدالرحمن
https://www.sba7egypt.com/?p=580548
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

نشر الفنان محمد عبدالرحمن “توتا”، نجم مسرح مصر، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام، من كواليس فيلمه الجديد “الدعوة عامة”.

 

ويعد هذا هو الظهور الأول لعبدالرحمن بعد تعرضه لوعكة صحية وخضوعه لعملية قلب مفتوح.

وعلق محمد عبدالرحمن على الصورة مشوقًا لجمهوره لفيلمه الجديد “الدعوة عامة”.

محمد عبدالرحمن

محمد عبدالرحمن

فيلم الدعوة عامة 

تدور أحداث فيلم الدعوة عامة في إطار من الكوميديا، والإثارة، ويجسد محمد عبدالرحمن دور شاب يتشاجر مع أمه وتنقلب حياته تمامًا بعد ذلك، والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، محمد عبدالرحمن وأسماء أبو اليزيد،من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج، وإنتاج الطاهر برودكشن – يوسف الطاهر، ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات المصرية في الفترة المقبلة.

محمد عبدالرحمن يتعرض لوعكة صحية

والجدير بالذكر أن الفنان محمد عبدالرحمن تعرض مؤخرًا لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وأعلنت شقيقته خضوعه لعملية قلب مفتوح، وطالبت جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وهنئ محمد عبدالرحمن جمهوره بحلول عيدالأضحى المبارك وطمأنهم على حالته الصحية.

آخر أعمال محمد عبدالرحمن

ويذكر أخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” كان مسلسل “عودة الأب الضال”، من بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد.

كما شارك في مسرحية “الليلة الكبيرة” التى عُرضت فى المملكة العربية السعودية، ومن بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبدالرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

اقرأ أيضًا تعرف علي دور الفنان محمد عبدالرحمن في مسلسل في بيتنا روبوت