إدوارد يحتفل بـ انتهاء تصوير مسلسل لؤلؤ مع فريق العمل

إدوارد يحتفل بـ انتهاء تصوير مسلسل لؤلؤ مع فريق العمل
إدوارد
https://www.sba7egypt.com/?p=393032
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشر الفنان إدوارد عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام مقطع فيديو وهو يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل لؤلؤ مع فريق العمل.

وفي سياق متصل أن مسلسل” لؤلؤ” يشارك في بطولة كل من إدوارد، نجلاء بدر، أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، أحمد مجدي، نرمين الفقي، مي عمر، سلوي عثمان، وعدد من النجوم الاخرين وهو من تأليف زينب عزيز، وإنتاج سينرجي.

وفي سياق متصل أن حقق إدوار في ماراثون رمضان الماضي من خلال مسلسل “ البرنس” بينما حقق المسلسل ايضا تفاعا علي مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند لأكثر من مره علي موقع البحث جوجل ، شارك في البطولة كل من أحمد فهيم، رحاب الجمل، علاء زينهم، فريدة حسام، ايمن عزب، اية سليم، سلوي عثمان، سعيد صديق، احلام الجريتلي، روجينا، محمد أحمد شيبا، أحمد زاهر، محمد رمضان، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج سينرجي .

من ناحية أخري انه شارك أيضا في ماراثون رمضان الماضي بـ مسلسل” فرصة تانية” بجانب كل من أحمد النجار، ياسمين صبرى، عبير فاروق، أحمد مجدي، إدوارد، نهال عنبر، أحمد الشامي، محمد جمعة، هدي الإتربي، صبري عبدالمنعم، مرقس عادل، محمود البزاوي، أشرف زكي، هبة مجدي، تميم عبده، وعدد من النجوم الاخرين وهومن إخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإنتاج شركة سينرجى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

اقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله لـ صابرين سلامتك خفيفة بأذن الله