مستجدات وتغييرات جديدة في مسلسل حلم ليال تفاصيل

مستجدات وتغييرات جديدة في مسلسل حلم ليال تفاصيل
ياسمين صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=512669
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يشهد مسلسل حلم ليال الذي سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم 2022 عدد من التغييرات حيث أنه من الممكن أن يتم تغيير الأسم الذي تم وضعه كأسم مبدئئ للمسلسل ومن ضمن التغييرات التي سوف تحدث تغيير مؤلف العمل، حيث أن بطلة هذا العمل هى الفنانة ياسمين صبري والتي سوف تخوض العام المقبل تجربة درامية جديدة في الموسم الرمضاني.

 

وكان قد تبين أن مسلسل حلم ليال هو من إنتاج شركة سينرجي ومن إخراج أحمد صالح والذي حل محل المخرجة مريم أحمدي والتي أعتذرت عن إخراج مسلسل حلم ليال، وبعد إن كان المسؤول عن تأليف قصة المسلسل هو الكاتب محمد عبد المعطي تم تغييره وحل مكانه كاتباً أخر شاباً، وجاري الإستقرار على أسم للمسلسل بعد الإستغناء عن حلم ليال.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام وهى ترتدي الحجاب وتقوم بجولة داخل إحدى المساجد بدولة تركيا، مما أثار الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري لم تشارك في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 حيث أن كانت أخر مشاركتها الدرامية في الموسم الرمضاني كان بمسلسل فرصة تانية الذي تم عرضه في عام 2020، وشارك به كلاً من أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، نهال عنبر، دياب، إدوارد، سارة الشامي، عمر الشناوي، أحمد الشامي، أشرف زكي، محمود البزاوي، ومحمد أبو داوود وعدد أخر من النجوم.