ياسمين صبري تخطف الأنظار في حفل فاشن تراست أرابيا Fashion Trust Arabia في قطر

ياسمين صبري تخطف الأنظار في حفل فاشن تراست أرابيا Fashion Trust Arabia في قطر
ياسمين صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=609797
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حرصت الفنانة المصرية ياسمين صبري، على حضور حفل توزيع جوائز فاشن تراست أرابيا Fashion Trust Arabia المقام في مدينة الدوحة بقطر.

 

وجاءت إطلالة الفنانة ياسمين صبري هادئة من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana، إذ ارتدت فستان شيفون من اللون السماوي الهادئ، مع حزام لامع مرصع باللون الفضي، بالإضافة إلى حقيبة مرصعة بالفضة اللامعة، وحرصت على ارتداء تاج مرصع بالفضة مما جعل إطلالتها ملكية.

ياسمين صبري في حفل فاشون تراست أريبيا

ياسمين صبري في حفل فاشون تراست أريبيا

حفل فاشن تراست أرابيا

يعد حفل توزيع جوائز فاشن تراست أرابيا Fashion Trust Arabia هي من أشهر فعاليات الشرق الأوسط سنوياً، إذ تضم قائمة من أبرز مشاهير العالم، وتدعم المبدعين المحليين في مختلف مجالات الموضة، والتي تتكون من الملابس الجاهزة والإكسسوارات والحقائب والأحذية والمجوهرات وغيرهم.

كما يتم توزيع في الحفل عدد من الجوائز، إذ يفوز بالجوائز 4 مشاركين من خلال منحهم جوائز مالية تتراوح بين 100 و200 ألف دولار، كما يتم إعطاءهم دورات تدريبية لتطوير مهاراتهم في عالم الموضة.

آخر أعمال ياسمين صبري

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري أعلنت مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2023 بعد غيابها عن المشاركة في الموسم الماضي وموسم 2021.

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري بطولة مسلسل “فرصة تانية” والذي تم عرضه في موسم رمضان 2020، وهو من بطولة أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، محمد دياب، نهال عنبر، محمود البزاوي، أشرف زكي، ومحمد أبو داوود، وهو من إخراج مرقس عادل.

اقرأ ايضًا ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يعودان لمتابعة بعضهما على إنستجرام