أمينة خليل تكشف عن علاقتها بالسوشيال الميديا

أمينة خليل تكشف عن علاقتها بالسوشيال الميديا
محمد فرج وأمينة خليل
https://www.sba7egypt.com/?p=361456
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

كشفت الفنانة الشابة أمينة خليل عن علاقتها بالسوشيال الميديا واطلقت عليه اسم سلاح ذو حدين وكما أنها لم يتأثر التعليقات السلبية عليها من خلال استضافتها في برنامج السهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة.

 

قالت أمينة:” أحب السوشيال ميديا جدا وأرى أنها سلاح ذو حدين فإذا قمنا بإستخدامها بشكل صحيح ستكون مفيدة للغاية ولو سمحت لها أن تؤذينى من المؤكد أنها ستؤذينى ومن أكثر التعليقات الصعبة التى جائتني على السوشيال ميديا هى “أعملى مناخيرك” و”بطلى تناكة”.

 

وتابعت:” وبالمناسبة كنت سأقوم بإجراء عملية تجميل بأنفى عندما كنت فى العشرين من عمرى وقمت بالفعل بالحجز مع دكتور تجميل وقبل العملية بيومين وقعت من على السلم وأصبت عدة إصابات بالغة حينها اتصلت بالدكتور وشرحت له الموقف وقال لى من المستحيل أن يقوم بالعملية فى هذا الوضع وهنا قررت عدم إجراء العملية وأيقنت أنها رسالة من الله.

 

كما كشفت المطربة الشابة نسمة محجوب عن علاقتها بالسوشيال الميديا وأكثر التعليقات التي قرايتها:” غيرى شعرك”، أو “كان شكلك الأول أحسن” وأنا أرى أن من يحبنى سيتقبلنى كما أنا وأنا هذا شعرى أنا ، كما أكد الفنان محمد فراج أن أكثر شيء يريد أن يغيره فى نفسه هى عصبيته كما أكد أنه كان يتمنى أن يكون شعره ناعم وطويل.

 

الجدير بالذكر أن الفنان محمد فراج يشارك في فيلم الصندوق الأسود بطولة الفنانة مني زكي وشريف سلامة ومصطفى خاطر من إخراج محمود كامل.

 

اقرا ايضا

 

حسن الرداد وأمينة خليل يحضران عرض فيلم توأم روحي في وسط الجمهور اليوم