محمد فرج يكشف عن كواليس حياته في برنامج السهرانين

محمد فرج يكشف عن كواليس حياته في برنامج السهرانين
محمد فرج وأمينة خليل
https://www.sba7egypt.com/?p=361432
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

استضاف الفنان أمير كرارة اليوم الفنان محمد فرج والفنانة امينة خليل في برنامجه سهرانين الذي يعرض على قناة ON كل يوم الاحد في تمام الساعة 11 مساء ً.

 

كشف الفنان محمد فرج عن هوايته المفضلة وعلاقته بالسهر والضوضاء وتحدث عن فترة الدراسة في الكلية.

 

قائلاً:” لا احب السهر المليء بالصخب والضوضاء، فرغم أني قمت بتجربته لفترة ولكن لم اجد نفس فيه، والسهر بالنسبة لي هو أصحاب الجامعة وأصحاب الشارع والمدرسة.

 

واضاف:كان وقت الجامعة مع شلة الجامعة أكثر فترة أسهر فيها على الأخص يوم مسرح الجامعة، بالرغم من كونه يوم مميت إلا أننا كنا لابد أن نسهر فيه.

 

وتابع محمد: الصفر كانت أحب لعب كرة القدم، وبدات ممارستها فى مركز شباب ثم انتقلت إلى نادى النصر ومنه لنادى النيل ولم أبقي طويلا فى النادى الأهلى لأنه كانت وقتها فى ثانوية العامة، وبسبب المذاكرة وضغوط الأهل تركت النادى الأهلى ولكني فى العموم احب الرياضة بشكل كبير.

 

كما كشفت ايضا الفنانة أمينة خليل عن حبها الشديد للعبة لليوجا قالت:” أمارس رياضة اليوجا بشكل مستمر لأنها مفيدة جدا، وأضافت “أحب التمثيل منذ الصغر، والسبب فى ذلك أنى كنت أستيقظ كل يوم وأشعر أننى أريد أن أصبح مرة طبيبة ومرة محامية وأخرى طباخة، فوجدت أن مهنة التمثيل هى التى ستجعلنى أمارس كل هذه الوظائف وتعطى لى المساحة لذلك، وأتذكر أن أول فيلم قدمته كان عمرى حينها 12 عاما وشاركت فى الجامعة فى الكثير من الأعمال المسرحية.

 

اقرا ايضا

 

محمد فرج يشارك مصطفى خاطر وأوس أوس في فيلم جديد