أميرة مختار تسترجع ذكريات والدتها الراحلة رجاء الجداوي بالصور

أميرة مختار تسترجع ذكريات والدتها الراحلة رجاء الجداوي بالصور
رجاء الجداوي
https://www.sba7egypt.com/?p=357976
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

شاركت ابنه الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي جمهوره والدتها علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت في الصورة والدتها وهي في أحدي زيارتها لمحلها المفضل لشراء ملابسها ويصادف اليوم زيارتها نفس المحل وتسترجع ذكريات والدتها الراحلة مع البائعين في المحل.

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

 

ويعد هذا المحل التي أعادت أن تشتري ملابسها منه التي تظهر بها في أعمالهم الفنية وفي لقاءاتها التليفزيونية.

حيث اشتهرت رجاء الجداوي بإطلالة متميزة وراقية واشتهرت بظهورها الجذاب بالملابس طوال مشوارها الفني الذي نجحت في تكوينها طوال بداية مشوارها الفني في عالم السينما والدراما التلفزيونية قبل رحيلها.

علقت أميرة مختار علي الصورة:”مامي الله يرحمها وتهاني المسئولة عن المحل المفضل لأمي من أكتر من أربعين سنة، المحل بتاع الصديقة الغالية لأمي والآن إيناس حبيبتي رحت المحل الأسبوع ده وأول لما دخلت شفت أمي في كل زاوية في المحل وأنا وتهاني وهند قعدنا نفتكرها وجمال لسانها وادبها الله يرحمك يا مامي”.

الجدير بالذكر أن أميرة مختار كشفت عن أسرار في حياة والدتها الفنانة رجاء الجداوي علي برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي الذي يذاع على قناة Cbc.

عرضت رسالة مسجلة بصوت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي داخل مستشفى العزل في الاسماعيلية عقب إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

قالت أميرة مختار في حوارها إلي البرنامج أن والدتها شعرت بدرجة حرارة مرتفعة وكانت بالفعل تقترب من 40 مئوية وتم إجراء مسحة لها والتأكد من إصابتها بفيروس كورونا بالرغم من أنها لم تعاني من أي أعراض لمدة 8 أيام.

 

وأضافت أميرة إلي أن طقم عمل مسلسل لعبة النسيان لم يصب أحد منهم بالفيروس الكورونا كانت والدتها أصيبت من أحدي العاملات في المسلسل وتم تشخيصها التهاب رئوي وهي كانت السبب في إصابة والدتي.

اقرا ايضا

نجوم الوسط الفني يحتفلوا بـ ذكري ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي