نجوم الوسط الفني يحتفلوا بـ ذكري ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

نجوم الوسط الفني يحتفلوا بـ ذكري ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي
الممثلة رجاء الجداوي
https://www.sba7egypt.com/?p=346231
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

حرص نجوم الفن علي احياء ذكري ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بنشر مجموعة صور بنشر مجموعة صور لها علي حسابهم الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قامت ابنتها أميرة مختار بأحياء ذكري ميلاد والدتها من خلال نشر فيديو لها من آخر احتفال عيد ميلادها العام الماضي وكتبت عليه :” الله يرحمك يا مامي النهاردة الساعة ١٢ كان زماني في حضنك مدة طويلة بعيد عليك وأنت اللي بتدعيلي وكأنه عيد ميلادي أنا ويكون البيت كله في فرحة وبهجة علشان عيد ميلادك يا حبيبتي”.

واضافت:”الصبح نصحى على أحلى ورد في الدنيا أعداد رهيبة من أسبات الورد من كل حباييك وبالليل كل حبايبك يكونوا معنا أهل وأصحاب وجران.. وحشتيني يا أمي أوي أوي بس أكيد أنت في مكان أحسن بكتير ربنا يسعدك في أي مكان أنت فيه ويرحمك”.

قامت الفنانة الشابة شيماء سيف بنشر استوري علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت فيها قائلة:”وحشتيني أوي عيد ميلادك في الجنة”.

حرصت الفنانة بوسي شلبي علي احياء ذكري ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي من خلال حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قامت بنشر صورة لها من آخر عيد ميلاد لها وكتبت عليها:” “في ذكرى ميلادك بدعيلكِ، وحشتينا أوي”.

اقرا ايضا

وفاء عامر تتذكر رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة