أصالة تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية 3 نوفمبر

أصالة تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية 3 نوفمبر
بوستر حفل أصالة في الأوبرا
https://www.sba7egypt.com/?p=608977
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، إحياءها حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 والمقام في دار الأوبرا المصرية.

 

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الرسمي للحفل وعلقت على ذلك وكتبت: “رح نلتقى بمكان من سنين طويله فيه بنلتقي.. فيه بنينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما.. بدار الأوبّرا المصريه بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّه الأصيله”.

منشور أصالة

منشور أصالة

مهرجان الموسيقى العربية

والجدير بالذكر أن مهرجان الموسيقى العربية كان قد بدأ يوم الخميس الماضي في دار الأوبرا المصرية، والذي من المقرر أن يصبح حفل الختام يوم 3 من شهر نوفمبر المقبل.

ويشهد مهرجان الموسيقى العربية إحياء الفنان علي الحجار حفلًا غنائيًا اليوم الإثنين 24 أكتوبر، بينما سيحي الفنان محمد الحلو حفلًا غدًا الثلاثاء بالإضافة إلى الفنانة عفاف راضي والفنان رامي عياش.

وستشارك الفنانة كارول سماحة والفنان محمد محسن في حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية يوم الأربعاء 26 أكتوبر، وستقيم الفنانة الكبيرة ديانا حداد، والفنان مدحت صالح يوم الخميس 27 أكتوبر، والجمعة 28 أكتوبر بمشاركة الفنان الكبير عاصي الحلاني، والفنانة الكبيرة نادية مصطفى.

اقرأ ايضًا أصالة تطرح أغنية جديدة بمناسبة نصر أكتوبر بعنوان “بنحبك يا مصر”