أصالة تطرح أغنية جديدة بمناسبة نصر أكتوبر بعنوان “بنحبك يا مصر”

أصالة تطرح أغنية جديدة بمناسبة نصر أكتوبر بعنوان “بنحبك يا مصر”
بوستر أغنية أصالة
https://www.sba7egypt.com/?p=605730
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرحت المطربة السورية أصالة أغنية جديدة بمناسبة نصر أكتوبر 1973 في ذكراه الـ49، والتي حملت عنوان “بنحبك يا مصر” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

أغنية أصالة الجديدة

روجت أصالة لأغنيتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، إذ نشرت فيديو للبرومو الرسمي للأغنية وعلقت بكلمات محبة لمصر وللشعب المصري احتفالًا بالذكرى الـ49 لانتصار أكتوبر.

أغنية “بنحبك يا مصر” من كلمات عبد الله حسن، ألحان أحمد سعد، توزيع عبد الله عبد المجيد وعمرو صلاح، ومكس ماستر عبد الله عبد المجيد.

بوستر أغنية أصالة

بوستر أغنية أصالة

آخر أعمال أصالة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أصالة نصري إحياءها حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن مهرجان الغناء بالفصحى يوم الجمعة الماضي.

وارتدت أصالة في الحفل فستان لونه أزرق، من تصميم العلامة التجارية RAMZEN، عبد الرحمن الرميزان، وقدمت أصالة باقة من أشهر وأبرز أغانيها في الحفل والذي لاقى تفاعل جماهيري كبير مع كل أغنية.

حفل أصالة في السعودية

حفل أصالة في السعودية

كما تستعد أصالة نصري إلى إحياء حفلها المقبل في مدينة نصر بالقاهرة، والتي من المقرر تقدم خلالها باقة من أبرز أغانيها ومنها “غلبان”، “قول بحبك”، “نكتة بايخة”، “مبقاش أنا”، “هيقولك”، “عايشة على اللي فات”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

اقرأ ايضًا أصالة تحيي حفلًا غنائيًا في مدينة نصر شهر أكتوبر المقبل