اليوم.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية

اليوم.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية
علي الحجار
https://www.sba7egypt.com/?p=608932
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحيي الفنان علي الحجار حفلًا غنائيًا مساء اليوم، الإثنين، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية المقام في دار الأوبرا المصرية ومسرح سيد درويش في الإسكندرية.

 

وسيقدم علي الحجار في الحفل باقة من أبرز وأشهر أغانيه ومنها: “ماتمنعوش الصادقين”، “يا طالع الشجرة”، “أبو الأحلام”، “الزين والزينة”، “الليلة ليكي”، “العروسة”، “تجيش نعيش”، “ياموجة يا زرقا”، “ريشة”، “روحي فيكي”، “في قلب الليل”، “جزيرة غمام”، “زي الهوي”، “عارفة”، “مسألة مبدأ”، “الليل وآخره”، “غوايش”، “في هويد الليل”، “ماتصدقيش”، وغيرهم.

مهرجان الموسيقى العربية

والجدير بالذكر أن مهرجان الموسيقى العربية قد انطلقت فعالياته في دورته الـ31 يوم الخميس الماضي، حضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسي مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وتم إهداء هذه الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، وذلك تقديرًا لمشواره الغنائي والفني الكبير المليء بالإنجازات.

يحتوي مهرجان الموسيقى العربية على 39 حفلا غنائيًا وموسيقيًا ويشترك بهم أكثر من 99 فنانًا من 9 دول عربية مختلفة ومنها: مصر، المغرب، الأردن، لبنان، سوريا، العراق، البحرين، السعودية، تونس، ويغني في الحفلات 89 مطربًا ومطربة، بالإضافة إلى 10 سوليست، و15 فرقة موسيقية والتي سيقودها 17 مايسترو من الدول العربية.

اقرأ ايضًا اليوم.. راغب علامة يغني للمرة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية