علي الحجار يتعاون مع مصطفى قمر في أغنية “اضحك لوجه الله”

علي الحجار يتعاون مع مصطفى قمر في أغنية “اضحك لوجه الله”
علي الحجار
https://www.sba7egypt.com/?p=606412
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان علي الحجار، عن تعاونه مع الفنان مصطفى قمر في ألحان أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “اضحك لوجه الله”، والتي من المقرر طرحها في الفترة المقبلة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وكافة المنصات الموسيقية المختلفة.

 

وأشار علي الحجار أن أغنية “اضحك لوجه الله” يغلب عليها طابع البهجة والانبساط، وهي من كلمات حازم ويفي، وألحان مصطفى قمر، ومن توزيع طارق حسيب.

آخر أعمال علي الحجار

والجدير بالذكر أن آخر أعمال علي الحجار استعداده لطرح ألبومه الجديد والذي يتكون من 12 أغنية، إذ انتهى من تسجيل 11 أغنية من ضمن أغاني الألبوم ويتبقى له أغنية واحدة حتى ينتهي من تسجيل الألبوم وطرحه في كافة المنصات الموسيقية.

وفي سياق متصل، أحيا الفنان علي الحجار حفلًا غنائيًا مؤخرًا في مدينة المنيا، وذلك احتفالًا بذكرى الـ49 لنصر أكتوبر الشهير، وشهد الحفل حضور وتفاعل جماهيري كبير مع كل أغنية يقدمها علي الحجار.

وقدم علي الحجار في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيه ومنها: “متمنعوش الصادقين”، “يا طالع الشجرة”، “أبو الأحلام” ، “الزين والزينة” ، “الليلة ليكي” ، “العروسة” ، “تيجي نعيش”، “ياموجة يا زرقا”، “ريشة”، “روحي فيكي”، “في قلب الليل”،”جزيرة غمام”، “مسألة مبدأ”، “الليل واخره”، “غوايش”، “متصدقيش” وغيرهم من الأغاني.

اقرأ ايضًا علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في المنيا بمناسبة احتفالات أكتوبر