أخبار الفن

أشباح أوروبا يحصد 343 ألف جنيه في شباك التذاكر

حقق فيلم أشباح أوروبا إيرادات مساء أمس الخميس، إيرادات بلغت الـ205,317 جنيه، لتضاف إلى ماحققه منذ طرحه منذ يومين في السينمات، ويصبح إجمالي الإيرادات 343,532 جنيه، متربعًا بذلك على عرش الإيرادات اليومية في السينمات المصرية.

 

فيلم أشباح أوروبا

تدور أحداث فيلم أشباح أوروبا في إطار من الأكشن والإثارة، والفيلم من بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة وعباس أبو الحسن، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم باسم سمرة، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

ويعرض الآن بجوار فيلم أشباح أوروبا، العديد من الأفلام ومنهم تسليم أهالي لدنيا سمير غانم وهشام ماجد، وفيلم كيرة والجن لأحمد عز وكريم عبدالعزيز، كما يعرض فيلم بحبك لتامر حسني وهدى المفتي وهنا الزاهد.

ويعرض أيضًا فيلم عمهم لمحمد إمام وهدى المفتي ومحمد سلام، وفيلم خطة مازنجر لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، وفيلم خرجوا ولم يعودوا لويزو، وآخيرًا فيلم الدعوة عامة لأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد.

آخر أعمال هيفاء وهبي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي مشاركتها كضيفة شرف في فيلم “خير وبركة” والذي تم عرضه عام 2017، والفيلم من بطولة علي ربيع ومحمد عبدالرحمن توتا وهو من إخراج سامح عبدالعزيز.

وكان آخر بطولاتها فيلم “حلاوة روح” والذي تم عرضه عام 2014، وهو من بطولة هيفاء وهبي، باسم سمرة، محمد لطفي، وصلاح عبدالله، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا منصة “شاهد vip” تعلن موعد عرض فيلم “أشباح أوروبا” لأحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي

ندى عاطف

Recent Posts

35 صورة ترصد احتفال الدمايطة باول ايام عيد الاضحى المبارك 2024

احتفل الدمايطة منذ صباح اليوم الاحد بقدوم عيد الاضحى المبارك 2024، بداية من اداء صلاة…

دقيقتين ago

حسن الخاتمة … وفاة سيدة من دمياط اثناء اداء مناسك الحج

اعلنت اسرة الحاجة أمل عبد العليم اسماعيل، ابنه محافظة دمياط، اليوم عن وفاتها، اثناء وقوفها…

15 دقيقة ago