أحمد حلمى يطير مع أسرة مسرحية “ميمو” إلي الرياض

أحمد حلمى يطير مع أسرة مسرحية “ميمو” إلي الرياض
فريق عمل مسرحية ميمو
https://www.sba7egypt.com/?p=646753
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يسافر الفنان أحمد حلمي صباح اليوم، الجمعة، إلى مدينة الرياض بدولة السعودية، وذلك استعدادًا إلى انطلاق عروض أولى مسرحياته والتي تحمل اسم “ميمو” ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

ومن المقرر أن تنطلق أولى عروض مسرحية ميمو بطولة الفنان أحمد حلمي، مساء اليوم الجمعة، 17 فبراير 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر والنصف مساءً، على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، وستسمر العروض حتى بداية شهر مارس المقبل.

فريق عمل مسرحية ميمو

فريق عمل مسرحية ميمو

مسرحية ميمو

ويعود أحمد حلمي إلى خشبة المسرح مرة آخرى بعد غياب أكثر من 20 عامًا، إذ سيجسد دور البطل الرئيسي في مسرحية ميمو ويطل على جمهوره بالكوميديا والمواقف الساخرة.

بوستر مسرحية ميمو

بوستر مسرحية ميمو

والمسرحية من بطولة هنا شيحة، محمد رضوان، أحمد حلمي، أحمد رزق، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، أحمد سلطان، وغيرهم من النجوم، وهي من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوه ومن إنتاج حمدي بدر.

آخر أعمال أحمد حلمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي مشاركته في بطولة فيلم واحد تاني والذي تم عرضه في دور العرض السينمائية العام الماضي.

والفيلم من بطولة أحمد مالك، سيد رجب، روبي، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ ايضًا أحمد حلمي يطرح كليب “ارقص” من مسرحية “ميمو”