أحمد حلمي يطرح كليب “ارقص” من مسرحية “ميمو”

أحمد حلمي يطرح كليب “ارقص” من مسرحية “ميمو”
أحمد حلمي
https://www.sba7egypt.com/?p=646554
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرح الفنان أحمد حلمي أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم “ارقص” من مسرحيته الجديدة “ميمو” والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وصور أحمد حلمي أغنية “ارقص” على شكل فيديو كليب، وهو من كلمات فيليبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وإخراج عمرو دونجا، ومن إنتاج شركة “كرافت ميديا – محمود بدر”.

مسرحية ميمو

والجدير بالذكر أن أحمد حلمي كان قد أعلن مؤخرًا عودته إلى خشبة المسرح مرة آخرى ضمن فعاليات موسم الرياض من خلال بطولة مسرحية “ميمو”.

بوستر مسرحية ميمو

بوستر مسرحية ميمو

ومن المقرر أن تنطلق أولى عروض مسرحية “ميمو” للفنان أحمد حلمي على مسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي، بدءًا من 20 فبراير الجاري.

وستدور أحداث مسرحية ميمو في إطار كوميدي، وهي من بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي الميرغني، محمد رضوان، أحمد سلطان، وغيرهم، وهي من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة ومن إنتاج حمدي بدر.

آخر أعمال أحمد حلمي المسرحية

وعلى جانبه، فإن آحر أعمال أحمد حلمي المسرحية مشاركته في بطولة مسرحية “حكيم عيون” والتي تم طرحها عام 2001، وهي من بطولة علاء ولي الدين، موناليزا، كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، مريم نوح، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الله، إخراج هاني مطاوع.

اقرأ ايضًا 20 فبراير.. بداية عرض مسرحية أحمد حلمي الجديدة فى موسم الرياض