أحمد السقا يعود إلى خشبة المسرح بمسرحية “سيدتي الجميلة”

أحمد السقا يعود إلى خشبة المسرح بمسرحية “سيدتي الجميلة”
بوستر مسرحية سيدتي الجميلة
https://www.sba7egypt.com/?p=617205
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان أحمد السقا عودته إلى خشبة المسرح مرة آخرى بعد غياب طويل، وذلك من خلال بطولة مسرحية “سيدتي الجميلة” والتي من المقرر عرضها خلال فعاليات موسم الرياض.

 

وكشف المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه عن البوستر الرسمي لمسرحية “سيدتي الجميلة” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.

مسرحية سيدتي الجميلة

والجدير بالذكر أن مسرحية “سيدتي الجميلة” هي إحدى أشهر مسرحيات الثنائي الراحل فؤاد المهندس وشويكار، وقام بعمل المعالجة الخاصة بها المؤلف الراحل بهجت قمر، وعرضت لأول مرة سنة 1969، وشاركت بها نخبة من النجوم.

ويشارك في المسرحية عدد كبير من النجوم ومنهم: أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، ندى بسيوني، وغيرهم من النجوم، وهي من تأليف أيمن بهجت قمر.

آخر أعمال أحمد السقا

والجدير بالذكر أن آخر مسرحيات أحمد السقا مشاركته في بطولة مسرحية “كدة أوكيه” مع عدد من النجوم أبرزهم: منى زكي، هاني رمزي، شريف منير، وياسمين عبد العزيز.

وكان آخر أعمال أحمد السقا السينمائية، مشاركته في بطولة فيلم “العنكبوت” والذي شارك في بطولته كلًا من منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ ايضًا أحمد السقا يشارك في رمضان 2023 بمسلسل “الجبل”