وفاة شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارة بساحلى الإسكندرية

وفاة شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارة بساحلى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=54498
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي شخص مصرعه كما أصيب 3 آخرين فى حادث تصادم سيارة بساحلى الاسكندرية، حيث تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل واخري ملاكي ومصابين بالطريق الساحلى منطقة الكيلو 57 – تجاه مطروح.

 

هذا وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مصادمة بين السيارة نقل إسكندرية س ف ر مصر (مقطورة) قيادة (ص ج ع)  40 عام ويعمل سائق  ومقيم ببرج العرب القديم، دائرة القسم ، وسيارة ملاكي مطروح  بقيادة  (ص م ف) 54 عام ويعمل سائق  مقيم قرية القصر بمحافظة مطروح، هذا وخلال سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه، فوجئ قائدها بالسيارة الثانية تصطدم به من الخلف.

وقد أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الثانية، كما أصيب ثلاثة من مستقلي السيارة الثانية باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى فى مستشفى برج العرب العام، كما تم نقل المصابين الي مستشفى سيدى كريرللعلاج.

كما تم إزالة أثار الحادث وتسيير حركة المرور، وأيضاً تم التحفظ على السيارتين وقائد السيارة الأولى، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير محضر جنح قسم شرطة برج العرب  وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات اخري:

بالصور خروج عربة قطار عن القضبان بمحافظة الاسكندرية