مديرية تموين الإسكندرية تقبض علي مدير مكتب لتشغيله موظفين من خارج المنظومة

مديرية تموين الإسكندرية تقبض علي مدير مكتب لتشغيله موظفين من خارج المنظومة
مديرية تموين الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=379874
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية تموين الإسكندرية بالقبض علي مدير مكتب لتشغيله موظفين من خارج المنظومة، جاء هذا كمحاولة منه للتهرب من عدد ساعات العمل الرسمية.

 

حيث أشار محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بمحافظة الإسكندرية إلي أنه تم القبض علي مدير مكتب تموين بسبب تلاعبه وتشغيله أشخاص من خارج المنظومة.

مديرية تموين الإسكندرية

هذا وقد كشفت كاميرات المراقبة في المنظومة الجديدة بمديرية التموين تلاعب أحد مديري التموين في تشغيل أشخاص من خارج المنظومة، حيث تبين أنه يفعل هذا للتهرب خلال ساعات العمل الرسمية.

حيث تم إلقاء القبض عليه عن طريق مباحث التموين، كما أكد محمد سعد الله أن منظومة كاميرات المراقبة التي تم تطبيقها في جميع المكاتب تساعد في زيادة الانضباط داخل مكاتب التموين.

القبض علي مدير مكتب تموين

كما أن هذه المنظومة تساعد في الغلب علي التزاحم الذي تشهده العديد من مكاتب التموين، حيث تم تطوير عدد 7 مكاتب تموين وتحويلها لمراكز متطورة.

حيث أكد وكيل وزارة التموين أن كاميرات المراقبة التي تم تركيبها في العديد من المكاتب تبين أى تلاعب يحدث، كما أنها تسببت في زيادة الانضباط وتقليل التزاحم.

هذا ومن المقرر أن يتم استمرار الحملات التفتيشية التي تقوم بها مديرية التموين في جميع المناطق بالمحافظة، كما تم تطوير حوالي سبع مكاتب تموين علي مستوي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

العثور على طفل رضيع بجوار المقابر والنيابة تقرر إيداعه دار رعاية بالإسكندرية