العثور على طفل رضيع بجوار المقابر والنيابة تقرر إيداعه دار رعاية بالإسكندرية

العثور على طفل رضيع بجوار المقابر والنيابة تقرر إيداعه دار رعاية بالإسكندرية
تفاصيل العثور على طفل رضيع
https://www.sba7egypt.com/?p=379608
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل العثور على طفل رضيع بالقرب من المقابر في محافظة الإسكندرية، حيث عثر الأهالي على طفل حديث الولادة في طريق المقابر.

 

حيث تم العثور علي الطفل بالقرب من مسجد في طريق المقابر بمنطقة الدخيلة، هذا وقد قام الأهلي بتسليم الطفل حديث الولادة إلي الشرطة.

كما قامت مباحث الإسكندرية بالتوجه لمكان العثور علي الطفل في منطقة الدخيلة، حيث عثر حلاق علي الطفل حديث الولادة بالقرب من مسجد في طريق مقابر منطقة الدخيلة التابعة لحي العجمي.

تفاصيل العثور على طفل رضيع

حيث ورد بلاغ إلي قسم شرطة الدخيلة من أحد المواطنين بعثوره علي طفل حديث الولادة يرتدي ملابس وملفوف داخل بطانية بالقرب من مسجد بطريق المقابر في منطقة الدخيلة.

كما تبين أن الطفل حديث الولادة وعمره أيام فقط، وتوجهت المباحث إلي مكان العثور عليه وتبين أنه لا يوجد كاميرات مراقبة في محيط المنطقة التي تم العثور علي الطفل فيها.

إيداع الطفل دار رعاية

هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم واخطار النيابة العامة للبدء في التحقيقات للوصول لمن وضع الطفل بالقرب من طريق المقابر، كما أمر المستشار محمود زغلول رئيس نيابة الدخيلة بوضع الطفل في دار من دور رعاية الأطفال الذين يتم العثور عليهم.

كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول العثور علي الطفل، حيث تبين أنه حديث الولادة وعمره أيام فقط، كما أن المكان الذي تم وضعه فيه لا يوجد به كاميرات مراقبة.

اقرأ أيضاً:

تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا في الإسكندرية