تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا في الإسكندرية

تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا في الإسكندرية
تشديد الإجراءات الاحترازية
https://www.sba7egypt.com/?p=379324
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد محافظة الإسكندرية لتكثيف حملات للتأكد من تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد علي نطاق المحافظة.

 

حيث عقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اجتماع مساء اليوم الأحد 14 نوفمبر، حضره رؤساء الأحياء علي مستوي المحافظة لمناقشة جميع المشاكل الهامة.

كما تم الاتفاق علي تكثيف الحملات الخاصة بمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد علي مستوي محافظة الإسكندرية، حيث أعلنت وزارة الصحة أن المحافظة هي الأولي من حيث عدد الإصابات.

تشديد الإجراءات الاحترازية

حيث شدد المحافظ علي رؤساء الأحياء بضرورة التشديد علي جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، واستمرار تعقيم وتطهير مباني أحياء الإسكندرية.

كما شدد علي عدم السماح بالتواجد سواء من المواطنين أو العاملين في المنشآت الحكومية بدون ارتداء الكمامات، حيث وجه المحافظة بتكثيف حملات المتابعة لتنفيذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد

حيث من المقرر أن يتم تكثيف الحملات علي مستوي أحياء محافظة الإسكندرية علي المقاهي والمطاعم للتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

كما شدد اللواء محمد الشريف علي ضرورة ارتداء المواطنين الكمامة، حيث يجب علي جميع العاملين في المنشآت العامة والخاصة ارتداءها.

بينما تم تحديد عقوبات بالنسبة للمحلات التي تخالف الإجراءات بالغلق لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات